أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st July,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالجمعة 19 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

الجديد في المسابقة شمولها لفئة الصغار والكبار
انعقاد الاجتماع الثاني لمسابقة ملون السعودية الأربعاء القادم
* كتب ثامر السحيمي
برئاسة مساعد المدير العام للدعاية وبرامج التسويق بالخطوط الجوية العربية السعودية رئيس اللجنة العليا المنظمة لمسابقة ملون السعودية الخامسة للفن التشكيلي عبدالله بن سلمان الجهني تعقد اللجنة العليا المنظمة للمسابقة اجتماعها الثاني يوم الاربعاء 24/4/1421ه الموافق 26/7/2000م.
صرح بذلك مدير برامج تنمية المبيعات ب السعودية امين اللجنة كامل السادات الذي اوضح ان اللجنة ستناقش العديد من الامور التي تكفل وتضمن نجاح المسابقة وتحقيقها للاهداف المنشودة منها.
واضاف السادات ان الجديد في هذه المسابقة الاعلان عنها للكبار والصغار في آن واحد واحداث تغيير في تركيبة الفائزين حيث سيتم خلال هذه المسابقة رصد جائزة اولى قدرها خمسون الف ريال للفائز الاول وخمسة وثلاثون الف ريال للثاني وعشرون الف ريال للفائز الثالث، بينما ستكون الجوائز للفائزين من المراكز الرابع الى الثاني عشر عشرة الاف ريال اضافة الى انه تم رصد جوائز قيمة للفائزين من الاطفال.
واوضح كامل السادات ان الغرض من اعادة هيكلة الجوائز هو تحفيز اكبر عدد من الفنانين للمشاركة بأعمالهم الفنية في المسابقة والفوز باحدى جوائزها.
واوضح السادات ان المسابقة ستكون في الرسم فقط ولن تشمل مجالات فنية اخرى كالتصوير والنحت.
واختتم مدير برامج تنمية المبيعات ب السعودية وامين اللجنة العليا المنظمة لمسابقة ملون السعودية الخامسة تصريحه بقوله ان شروط المسابقة تعطي ل السعودية الحق في الاحتفاظ بملكية اللوحات الفائزة واعادة اللوحات غير الفائزة لاصحابها، وسوف يتم الاعلان عن بدء المسابقة والشروط المنظمة لها من خلال الصحف المحلية والانترنت عبر صفحة السعودية خلال الاسبوع الحالي.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved