أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st July,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالجمعة 19 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

الدوخي ينضم للمصابين وخروج الجمعان وأبو اثنين من غرفة العلاج
بلاتشي لا يريد مباريات تجريبية وأبلغ المنصور بتكثيف اللياقة
* * كتب عبدالله المالكي:
عاودت الاصابة ظهير الفريق الهلالي الدولي الايمن احمد الدوخي ولكن هذه المرة اصابته في عضلة الساق وهذه الاصابة التي قال عنها الدكتور اسامة ناصر انها قديمة وتحتاج الى علاج لمدة عشرة ايام بعدها يدخل مع زملائه في التدريبات الزرقاء, اما عبدالله الجمعان وفيصل ابو اثنين فسوف يدخلان يوم السبت التمارين الهلالية بعد ان قطعا مرحلة جيدة من علاجهما اما حسين المسعري وتركي الصويلح فسوف ينتقلان لمرحلة جديدة بعد ان تحسنت اصابتهما ومع انطلاق منافسات الموسم سوف يكون اللاعبان في اتم جاهزيتهما الكاملة.
من جهة ثانية يصل في تمام الثانية عشرة ونصف مدرب الفريق الهلالي ايلي بيلاتشي الى الرياض على الخطوط الرومانية على ان يبدأ قيادته التدريبات يوم الاثنين.
واوضح بيلاتشي للمصيبيح في اتصاله الهاتفي انه لا يحتاج لاي مباريات ودية قبل السفر الى ابها مطالبا المنصور بمواصلة التدريبات اللياقية المكثفة وبعد الانتهاء من دورة الصداقة الدولية سوف يتم اجراء ثلاث مباريات على الاكثر مع عدة اندية لم تتحدد بعد استعدادا للموسم الرياضي الجديد.
كما تقرر مغادرة الفريق الى ابها يوم الاثنين الموافق 29 ربيع الاخر.
من ناحية اخرى وصل الرياض مساء الثلاثاء لاعب الوسط الهلالي المصاب خالد التيماوي قادماً من امريكا بعد ان اجرى عمليته الجراحية في الركبة وسوف يخضع التيماوي لعلاج طبيعي مكثف ليتمكن من العودة والمشاركة مع زملائه.
وبخصوص التدريبات الهلالية فلا زال احمد خليل يواصل غيابه عن التدريبات الهلالية بدون اي سبب يذكر وتسعى ادارة الكرة الى معرفة الاسباب فيما اجرى المنصور مناورة قصيرة مستغلا جاهزية اللاعبين وقد قسم الفريق الى عدة مجموعات شهدت تنافسا كبيرا بدخول نواف التمياط للتدريبات الهلالية بعد ان استعاد جزءاً كبيرا من لياقته.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved