أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st July,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالجمعة 19 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

كواليس
* مدير العلاقات العامة (توهق) بعد ان نشرت صورته مع اللاعب البرازيلي,, فالخبر كشف غياب الاداري,, الذي قال لبقية الاداريين (لا تعطونه وجه) ومسكين يا رشدي.
* المدرب ارتفع ضغطه في التمارين,, حر ورطوبة وزيادة على هذا اخطاء اللاعبين بالجملة خصوصا الكبار,,!؟
* هذه الادارة تستقيل في الاسبوع (7) مرات,, وتتراجع عن الاستقالة في كل مرة,, شعارها تهديد اللاعبين وعدم تنسيقهم والبحث عن الاضواء مهما كان الثمن,,!!
* اللاعبون لم يفهموا مما قاله شيئا,, فالاسلوب ركيك والكلام مبعثر,, والجمل غير مفيدة,, اللاعبون انسحبوا واحدا تلو الآخر,, فعلا (فاقد الشيء لا يعطيه)!!
* رغم نفي الفنانة بشدة زواجها من ذلك اللاعب الا انه لازال يروج لهذه الشائعة.
* مهلة الدعم لاحضار لاعبين عالميين انتهت, لذلك على الجمهور ان ينسى ويا وباجيو وحجي ويستعد لاستقبال (بايو راشد) ومن هم على شاكلته.
* عدم التوصل الى رئيس يتناسب مع حجم النادي الكبير جعل الجماهير تضع ايديها على قلوبها بشأن نوعية اللاعبين الاجانب الذين سيتم التعاقد معهم, بل ان الكثيرين يجزمون ان الفترة ستنتهي دون تسجيل اي لاعب اجنبي فليس هناك من يعلق الجرس في النادي.
* في تلك المطبوعة مارس المسؤول تصفية حساباته الخاصة مع منافسيه بشطب اسمائهم من بيان رسمي, لكي لا تظهر في مطبوعته, ذلك الاجراء ووجه بالاستهجان.
* لان اللاعب مصنف ضمن الفئة الاولى من المحترفين الذين يتسلمون اعلى مرتبات رغم ان مستواه لا يؤهله الا للفئة المتوسطة فقد اعتقد انه قادر على فرض شروطه وطلباته عندما اعلن انه لن يجدد عقده الا بمقدم,, هذا اللاعب ينتظر ان تعاقبه الادارة بخفض مرتبه في العقد الجديد.
* رئيس البعثة طلب من ادارة الفندق الذي تسكن فيه بعثته عدم اسكان اي اعلاميين معهم والاعتذار لهم بعدم وجود غرف شاغرة.
* فضيحة اللاعب غير المواطن في احد الملاهي الليلية في بلاده ستعجل برحيله من ناديه الذي عرف عنه الشدة في تطبيق المبادىء والقيم.
* رئيس لجنة الاحتراف بالنادي رافق البعثة (كموفد) فراح يهاجم الرئيس ويفضح ممارساته.
* اللاعب المنتقل من الساحل الشرقي انقطع عن التدريبات لاسباب مالية بحتة, ورغم معرفة الادارة الا انها مازالت تردد (الغائب حجته معه) فهي لا حول لها ولا قوة لحل مشكلة اللاعب.
* رئيس اعضاء الشرف اراد ان يعتذر عن منصبه,, (الشرفي) فقدم استقالة مكتوبة للجهات الرسمية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved