أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st July,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالجمعة 19 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

غداً آخر موعد للغشيان والموسى قبل تحويلهما إلى هواة
إدارة النصر تضع ماطر أمام ثلاثة خيارات,, والمدرب ينتقل بين المناطق لاختيار مقر المعسكر
* * كتب - عبدالسلام السبعان
عقد سمو رئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود مساء أمس اجتماعاً مغلقاً مع الجهاز الفني بقيادة آرثر جورج حضره كابتن الفريق فؤاد انور والنجم الدولي ابراهيم ماطر.
ناقش المجتمعون عدة امور خاصة بالفريق وكان اهمها موضوع اصابة ابراهيم ماطرحيث عرض (ابو خالد) على النجم ماطر عدة خيارات حول اصابته وهي ان يختار اللاعب بين ثلاثة امور اما العلاج في الخارج في إحدى الدول الاوربية من المحتمل ان تكون فرنسا او استدعاء جهاز طبي كامل لاجراء اللازم للاعب.
او الاكتفاء بالتقارير الطبية التي اكدت حاجة اللاعب الى جبيرة حيث ان اللاعب يعاني من كسر بسيط وتستغرق فترة تتراوح الى 60 يوما شهرين
ومما يجدر ذكره ان ابراهيم ماطر قد تعرض للاصابة اثناء مشاركته في مباريات كأس المؤسس في بداية الموسم الماضي في مباراة امام فريق الطائي.
وقد اشرف على اصابة اللاعب اخصائي العلاج آنذاك مصطفى السنغالي الذي انهت ادارة النصر عقده مؤخراً.
هذا وقد تكفل سمو الامير عبدالرحمن بن سعود بعلاج ماطر بأي طريقة يرغب فيها, ويدرس اللاعب العرض الذي قدمته له الادارة ومن المنتظر ان يختار اللاعب خيار السفر لإحدى الدول الاوروبية لاجراء العلاج اللازم له.
ومن ناحية ثانية ناقشت ادارة النادي مع مدرب الفريق آرثر جورج ومساعده فرنادو بريزي وبقية الجهاز الفني بحضور المدرب الوطني صالح المطلق وقائد الفريق فؤاد انور امور الفريق ومنها وقت المعسكر الذي سيكون الاسبوع القادم في مدينة الطائف اذا امكن ذلك وتكليف مساعد المدرب آرثر واداري الفريق خالد الهزاع بالاطلاع على مواقع المعسكر في المناطق الاخرى مثل الباحة وتبوك وذلك في حالة عدم توفر معسكر في الطائف وذلك لوجود منتخب الشباب وفريق الكشافة السعودي في المدينة الرياضية بالطائف.
وعلى سير التمارين واصل البرتغالي تدريبه مع الفريق كالمعتاد وركز آرثر في تدريباته على رفع اللياقة للاعبين هذا ومازال غياب الغشيان والموسى مستمرا ويعتبر يوم غد السبت الفرصة الأخيرة للاعبين قبل ان يتم تحويلهما الى هواة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved