أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st July,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالجمعة 19 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

في لقاءي المحطة الثانية من بطولة النخبة
الشباب يواجه الجيش في لقاء بطولة مبكر
الفيصلي الأردني والاتحاد القطري في لقاء الجريحين
* * عمان موفد الجزيرة طارق العبودي
تتجه أنظار جماهير الكرة العربية مساء اليوم صوب الاستاد الرئيسي في مدينة الحسين الرياضية في عمان حيث تقام الجولة الثانية من بطولة النخبة العربية السادسة للاندية والتي من خلالها ستحدد بصورة شبه نهائية ملامح الفريق الاجدر بالحصول على كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله,, حيث يلتقي في المباراة الاولى الهامة جدا والحاسمة الشباب السعودي والجيش السوري عند الساعة 6 مساء في حين يلتقي في المباراة الثانية فريقا الفيصلي والاتحاد القطري.
الشباب x الجيش
اهم واقوى لقاءات البطولة على الاطلاق كونه يجمع فريقي الصدارة ومن خلاله قد يحسم امر البطولة لاي منهما نهائيا في حالة فوزه وان كان النقاد والخبراء العرب يتوقعون ان ينتهي بالتعادل لتساوي حظوظ الفريقين وقوتهما.
يدخل الفريق الشبابي ممثل الكرة السعودية هذه المباراة وبحوزته 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني بفارق هدفين خلف الجيش المتصدر ويحدوه امل كبير في انتزاع الفوز واعتلاء الصدارة في طريقه لاستعادة لقبه.
والحق يقال ان الشباب قادر على الفوز متى ما ظهر نجومه بمستواهم المعروف عنهم بشرط الا يركنوا للدفاع فقط على حساب الهجوم كما حصل امام الفيصلي.
الفريق الشبابي يضم نخبة ممتازة من النجوم الكبار الذين يملكون كل عوامل التفوق الابداع من مستوى ولياقة وحس كروي.
اما فريق الجيش السوري فيدخل هذه المباراة ولديه ايضا 3 نقاط يتصدر بها الفرق بفارق هدفين امام نظيره الشباب وسيكون كل همه احراز الفوز حتى يضع اولى قدميه على منصة التتويج.
والفريق السوري فريق قوي جدا يسميه الرياضيون هناك منتخبا سوريا بصفته يضم 10 لاعبين دوليين دفعة واحدة ويمتاز هذا الفريق بترابط صفوفه وتماسكها واجادة لاعبيه للعب الدفاعي والهجومي في آن واحد.
الفريقان انهيا استعدادهما لمباراة الحسم ولم يرغب مدربا الفريقين في كشف هوية الخطة والتشكيل الذين سيلعبان بهما وان كانت التوقعات تشير الى ان نفس اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الاولى لكل منهما هم انفسهم الذين سيشاركون الليلة.
عموما,, المباراة قوية وصعبة وحاسمة,, وكل الآمال معقودة على نجوم الفريقين لتقديم مستوى يعكس تطور الكرة العربية.
فهل يتحدد بطل كاس الامير فيصل الليلة؟! أم يكتفي الفريقان بالتعادل ويؤجلان اعلان الحسم للنهائي؟! هذا ما سنتابعه اليوم بإذن الله.
الفيصلي x الاتحاد
لقاء الجريحين ان صح التعبير وهو الفرصة الاخيرة لاي منهما للبقاء في جو المنافسة الصعبة كونهما خسرا معا لقائي الافتتاح ب8 أهداف نظيفة منها 5 في شباك الاتحاد والباقي في شباك الفيصلي.
وليس امامهما الا الفوز والفوز فقط لان الخسارة ستخرج الفريق الخاسر نهائيا من المنافسة فيما التعادل سيضعف حظوظهما معا.
فريق الفيصلي صاحب الارض والجمهور مرشح للفوز وبأكثر من هدف عطفا على المستوى المميز الذي قدمه امام الشباب,, فيما لم يقدم الاتحاد اي شيء يذكر امام الجيش رغم الاستعداد الرائع في هولندا.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved