أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd July,2000العدد:10159الطبعةالاولـيالسبت 20 ,ربيع الثاني 1421

المخيم الكشفي العربي

استضافة عربية أصيلة لشباب العرب
استضافة المملكة العربية السعودية للمخيم الكشفي الرابع والعشرين له خصوصية وميزة لما لهذا المخيم من أهداف سامية تتجاوز حدود الزمان والمكان وتسعى إلى توثيق عرى الصداقة والمحبة بين الكشافة العرب ولما في ذلك من تبادل للخبرات، وتعارف وتآلف وإخاء وإذكاء للروح الوطنية العربية الإسلامية.
واختيار الطائف جاء موفقاً بتوجيه من ولاة الأمر حفظهم الله حيث أنها عروس المصائف والعاصمة الصيفية للحكومة الرشيدة ذات الهواء العليل والطبيعة الساحرة الخلابة والأصالة العربية الرصينة.
إن استقبال الطائف لوفود (17) دولة عربية مشاركة في هذه المناسبة العربية يعد تكريماً للطائف بعد أن وفرت حكومتنا الرشيدة كافة الامكانيات اللازمة لهذه المناسبة وأسندت إلى تعليم الطائف الإشراف عليها.
وكلنا في تعليم الطائف جنود مجهزة لإنجاح هذه المناسبة وخدمة الوفود ولتقديم أفضل الخدمات واستقبالهم وتسهيل العقبات وتذليل الصعاب ويسرني أن أرحب أجمل ترحيب باسم منسوبي الإشراف التربوي بحداد بني مالك لكافة الوفود العربية المشاركة في هذه التظاهرة العربية التربوية الكبيرة.
كما أن رعاية مولاي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني يضفي عليها خصوصية ويعطيها أهمية وهو في حد ذاته تكريم للعلم وطلابه ودليل على حرص ولاة الأمر في بلادنا حفظهم الله ورعاهم على دعم المسيرة التعليمية والتربوية، وهذا ليس بمستغرب عليهم وفقهم الله حفظ الله لهذه البلاد أمنها واستقرارها ووفق ولاة أمرنا إلى ما فيه الخير والصلاح وأكرر الترحيب بالجميع والله الموفق,.
عبدالله بن ردة الحارثي
مدير مركز الإشراف التربوي بحداد

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved