أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd July,2000العدد:10159الطبعةالاولـيالسبت 20 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

سموه دعا الجميع لزيارة المنطقة
الأمير خالد الفيصل افتتح عروض الضوء والصوت ببحيرة السد بأبها
* أبها واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي مساء أمس الأول عروض الضوء والصوت على ضفاف بحيرة السد بأبها الجديدة.
وفور وصول سموه بدأت عروض الضوء وأشعة الليزر على شاشة ضخمة من المياه المتدفقة من وسط بحيرة السد تصاحبها عروض صوتية متنوعة إضافة إلى عروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء مدينة أبها قرابة الساعة بألوانها الزاهية وأدهشت آلاف المصطافين.
وعقب نهاية العرض قال صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي في تصريح صحفي إن هذا المساء كان جميلا ومتميزا ورائعا بهذا العرض المدهش ,وهنأ سموه القائمين على هذا العرض,, وأضاف سموه يقول إن المنظمين في لجنة التنشيط السياحي يفاجئوننا دائماً في كل عام بالجديد حيث يستمر هذا العرض حوالي شهر ونصف ولثلاث ليالٍ من كل أسبوع لكي يجد زائر منطقة عسير المتعة في هذا الصيف الممتع.
ودعا سمو الأمير خالد الفيصل في ختام تصريحه الجميع لزيارة منطقة عسير للاستمتاع بجوها الجميل وطبيعتها الخلابة وبرامجها الصيفية المتميزة.
وحضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل نائب رئيس لجنة التنشيط السياحي ومديرو الإدارات الحكومية والمصطافون والأهالي.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved