أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd July,2000العدد:10159الطبعةالاولـيالسبت 20 ,ربيع الثاني 1421

الاخيــرة

طارد أبناءهم وهاجمهم
قرد طليق يتحدى سكان حي الدوحة بالظهران
* الدمام حسين بالحارث:
أثار قرد طليق ذعرا في المنطقة الجنوبية من حي الدوحة بالظهران حيث خرج الآباء على أصوات الأبناء والقرد يطاردهم من بيت الى آخر ويقول المواطن حمد حسين اليامي لقد ذهلت عندما وجدت القرد يطارد ابنائي من الشارع الى البيت بعد ان جاءني أحد أطفالي يستغيث مؤكدا ان قردا يطارد اخوته فخرجت فاذا بالقرد في فناء المنزل يحاول الامساك بابني .
وهممت بطرده معتقدا انه كالقرود التي اعرف انها تفر جافلة لحظة اقتراب الانسان منها إلا أن هذا القرد كان ينتصب امامي متحديا .
وحين حاولت الامساك به أصابني بأظافره في مرفقي ثم هرب وحين طاردناه في الشارع قام بمهاجمة كل من يقترب منه وبدأ يطارد الاطفال ويدخل البيوت وبعد ساعات من المطاردة اضطر الموجودون مع عدد من سكان شارع عامر بن ربيعة بالدوحة الى اتباع حيل متعددة حتى امسكوا به عن طريق حبل .
حيث عقدوه عقدة تتسع لجسم القرد ورموا بها إليه على طريقة رعاة البقر الامريكان ثم امسكوا به ولكن حينما حاولوا ادخاله في صندوق السيارة الخلفي قاومهم بعنف بحيث لم يسمح لهم بالاقتراب منه مما اضطرهم الى سحبه ثم ربطه فوق السيارة لاخراجه من الحي.
واكد اليامي ان الحيرة اصابت سكان الحي فيما يفعلونه بهذا القرد.
كما انهم احتاروا فيمن يبلغونه لمساعدتهم على الامساك به إلى جانب انهم لا يعلمون كيف جاء هذا القرد الذي لابد انه تائه عن صاحبه.
وذلك نظرا لاستبعاد وجود قرود طليقة في المنطقة الشرقية حيث ان تضاريسها والمناخ بها لا يناسبان حياة القرود فيها.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved