أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd July,2000العدد:10159الطبعةالاولـيالسبت 20 ,ربيع الثاني 1421

عزيزتـي الجزيرة

بدأنا نحس بتحسن الخدمة
موظفو الاتصالات بحاجة للفتة
عزيزتي الجزيرة.
اطلعت على التحقيق الذي نشر عبر جريدة الجزيرة الغراء بعددها الصادر بتاريخ 13/4/1421ه وذلك عن شركة الاتصالات السعودية وما تقدمه من انجازات وخدمات لمواطن هذا البلد العزيز، والحقيقة انه منذ ان تم تحويل قطاع الاتصالات بالمملكة الى شركة خاصة وكل مواطن يتفاءل بأن يجد ما يسعده وذلك بتوفير جميع الخدمات الهاتفية سواء الهاتف الثابت أو الجوال وما الى ذلك من الخدمات الاخرى.
والحمد لله لقد تحسن مستوى الاتصال احسن من قبل وبدأنا نشعر ونلمس هذا التحسن، وليكن في حسبان الجميع ان التغير او التطور لاي شركة كانت وفي اي مجال تقدمه لن يكون بالصورة التي يتخيلها الكثير حيث يحتاج ذلك الى مزيد من الوقت والكثير من الجهد لاسيما اذا كانت هذه الشركة لم يمض على تأسيسها الا اشهر معدودة.
وشركة كشركة الاتصالات السعودية تمتلك العديد من المسؤولين الاكفاء القادرين على تقديم كل ما يرتقي بمستوى الشركة فلا شك سوف يكون لها في الايام المقبلة شأن كبير يفتخر به كل مواطن ينتمي لهذا الوطن الغالي.
ولكن نحن كموظفين بهذه الشركة لا نزال نعلق الآمال لعل وعسى ان يكون لنا نصيب واهتمام من عرض اهتمامات الشركة غير المحدودة والتي تتم بفضل الجهود المخلصة من المسؤولين القائمين على هذا الصرح الكبير.
والمقصود هنا بموظفي الشركة هم الموظفون الذين على بند الوزارة (الباب الاول) والمعارين للشركة لحين صدور التنظيم الذي يتكفل بمساواتهم بالموظفين العاملين على بند التشغيل سواء بزيادة نسبة 20% التي يتقاضاها موظفو بند التشغيل او صدور نظام يحقق لهم المساواة بأي شكل من الاشكال مع موظفي بند التشغيل.
وهذا ما نطمع به في القريب العاجل من المسئولين بالشركة الذين هم بلا شك احرص على مصلحة موظفيهم ويدركون ظروف الموظفين والتي سبق التطرق لها من حيث زيادة ساعات الدوام او تقليل اجازات الاعياد وما الى ذلك، كما لا ننسى ان هناك موظفين قضوا زهرة شبابهم وهم يعملون بكل جهد واخلاص في قطاع الاتصالات وهم بحاجة الآن لمن يقدر لهم هذه الجهود التي قضوها عبر السنوات الطويلة على مقاعد العمل.
وبالله التوفيق,.
محمد بن مفرس العتيبي
شركة الاتصالات السعودية البجادية

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved