أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd July,2000العدد:10159الطبعةالاولـيالسبت 20 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

كل يوم كلمة
فواز المسعد ماذا سيزرع للهلاليين ,,,؟!
أوصت اللجنة الرباعية المشكلة من أعضاء شرف الهلال باستمرار الأستاذ فواز المسعد رئيساً مكلفاً حتى نهاية الصيف وذلك بعد أن رأت اللجنة انها لم توفق في مهمتها باختيار رئيس للنادي نظراً لاعتذار كل من اتصلت واجتمعت بهم لأسباب مختلفة.
والسؤال الآن,,, ما هي مدة الصيف التي سيمارس خلالها المسعد مهامه كرئيس مكلف,,؟! انها مدة مطاطة وغير محددة,, فيمكن ان تكون شهرا أو شهرين أو خمسة لأن صيف الرياض معروف انه يمتد لأكثر من نصف عام.
ومن المعلوم ان هذه المدة غير المحددة هامة ومصيرية وحاسمة بالنسبة للهلال فخلالها يجب ان تتخذ العديد من القرارات التي تحدد مدى قدرة الهلال على المنافسة محليا وخارجيا.
فالموسم الكروي على الابواب وفريق كرة القدم (وحده) يحتاج لميزانية مالية ضخمة لينفذ برانجه ومعسكراته ويؤمن رواتب مدربيه ولاعبيه المحترفين ومكافآت الهواة ولا يقل عن ذلك التعاقد مع لاعبين اجانب مميزين وبارزين, فكيف سيواجه الرئيس المكلف هذه المسؤولية الجسيمة التي يكفي لنعلم مقدار ضخامتها ان نعرف ان الأهلي صرف حتى الآن 17 مليون ريال لتجهيز فريقه الكروي للموسم.
وإدارة الصيف هي أهم وأخطر مراحل العمليات الادارية فخلال ما سيتم عمله وتحضيره واعداده في هذه الفترة ستكون النتائج خلال الموسم وسيكون الحصاد بمقدار الزرع,فهل في جعبة فواز المسعد بذور ينثرها في الحقل الازرق لتنبت فريقا قويا فيحصد الهلاليون بطولات ويجنون انجازات ام ان الجعبة خاوية وخالية,,؟!
عبدالعزيز الهدلق

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved