أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd July,2000العدد:10159الطبعةالاولـيالسبت 20 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

بعد سبعة أشهر من العلاج تركي الصويلح يقول
كنا نتمنى استمرار يوردانيسكو وبقاء سامي في مصلحة الهلال
* حوار : عبدالله المالكي
قضى الظهير الهلالي الأيمن تركي الصويلح ما يقارب ثمانية اشهر داخل غرفة العلاج الطبيعي لعلاج اصابته التي يعاني منها في اسفل عضلات البطن,, هذه الاصابة حرمت الصويلح من تمثيل فريقه ولكنه الآن قطع مرحلة جيدة من العلاج للعودة مع زملائه في التدريبات الهلالية,, الصويلح من داخل غرفة العلاج تحدث لنا فكان هذا الحوار.
العودة وشيكة
اصابتي في تحسن ولله الحمد وبدأت في الزوال وأنا الآن اقوم بعملية تقوية للعضلات لكي اشارك مع زملائي في منافسات الموسم الجديد الذي اعتبره اكثر المواسم الهلالية مشاركة نظرا للبطولات الداخلية والخارجية التي سوف يخوضها الهلال وخلال اسبوعين سأكون جاهزا.
فترة العلاج طالت
حقيقة فترة العلاج طالت كثيراً ولها الآن أكثر من ثمانية أشهر وانا في البداية استعجلت العودة بعد ان اخذت راحة لمدة شهر بعدها ذهبت مع الفريق إلى الكويت في بطولة مجلس التعاون وتحسنت الاصابة ولكن مع الاجهاد الكبير الذي قمت به من خلال اللياقة البدنية عادت مرة ثانية لي.
عضلات البطن هي السبب
الاصابة عبارة عن تمزق في عضلات البطن وهي تشبه إلى حد كبير اصابة زميلي أحمد الدوخي وهذه الاصابات تحتاج إلى برنامج علاجي دقيق ودائما ما تأخذ وقتا طويلا لكي يعود اللاعب مرة ثانية للملاعب والدليل فترة علاج الدوخي التي استغرقت العديد من الاشهر.
أوضاعنا جيدة
فريق كرة القدم اوضاعه جيدة ولا خوف عليه فالمدرب منصور المنصور يؤدي دوره على اكمل وجه ويقوم بتجهيز الفريق حتى يتسلم بيلاتشي مهامه مع الفريق ويعود الهلال كما عرف في افضل مستوياته الفنية لتحقيق العديد من الانجازات اكثر من البطولات التي حققناها مع يوردانيسكو.
استمرار يوردانيسكو مطلوب
المدرب انجازات ولا أحد ينكر الانجازات التي حققها الفريق مع يوردانيسكو في زمن قصير واللاعبون مرتاحون معه كذلك الحال لادارة النادي والجماهير الهلالية رغم انني لم اشارك في اي مباراة وكنت اتمنى اللعب واستمراره مع الفريق لكن نقول ان بيلاتشي قادر على تحقيق العديد من البطولات لانه لا يختلف عن يوردانيسكو في الناحية الفنية بشيء.
كان يجب استمرار يوردانيسكو
زملائي اللاعبون كانوا يتمنون استمرار يوردانيسكو لكن بالتعاقد مع بيلاتشي من قبل الادارة الهلالية يجب علينا كلاعبين ان نتعاون معه مثلما كنا نتعاون مع يوردانيسكو وتقديم المستوى الذي يرضي جماهيرنا وبيلاتشي يعرف اللاعبون اسلوبه وطريقته.
نحن بحاجة لمدرب فني وإداري
الهلال فريق بحاجة إلى مدرب فني وإداري وبيلاتشي يجمع هاتين الصفتين فهو شديد داخل الملعب يتعامل مع اللاعبين بقوة لتنفيذ ما يطلبه منهم ولكن خارج الملعب صديق لنا ويحاول ان يكون قريبا منا في اي شيء.
غياب الرئيس لم يؤثر
أنا متواجد بشكل يومي في النادي واستعداداتنا جيدة مثل المواسم السابقة وحضور اللاعبين جيد ومتفائلون لكن الموسم الماضي كان استعدادنا في الباحة افضل فالرئيس لن يؤثر حضوره علينا لان هناك اشخاصا هلالية مخلصة كصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال الذي هو دائما على اتصال لمعرفة امور النادي والفريق والدليل منح لاعبي الفريق راتب شهر وهذا خير مثال على اهتمام اعضاء شرف الهلال بالفريق.
تنافسي مع الدوخي شرف
أعتقد ان شفائي سوف يكون كفيلا بارتداء الفانيلة الهلالية فمن يثبت نفسه في الهلال سوف يمثل سواء أنا أو زميلي أحمد الدوخي او محمد النزهان وكل منا جاهز للهلال ومشاركتنا في مركز الظهير الأيمن بيد بيلاتشي ونحن نسعى لخدمة الهلال لأن اللعب للهلال شرف لكل لاعب.
برنامج مزدحم
برنامج الهلال هذا الموسم مزدحم بالعديد من المشاركات سواء المحلية او الخارجية ويجب علينا ان نضاعف من جهدنا لتحقيق العديد من البطولات ونواصل ما كنا عليه في مواسمنا السابقة ونحن وصلنا إلى مرحلة حصد البطولات والهلال يجب علينا عدم مقارنته بأي ناد آخر لكثرة نجومه ووقوف اعضاء شرفه وحضور جماهيره المميزة.
بقاء سامي لمصلحة الهلال
سامي من اللاعبين الكبار صاحب مستويات مميزة واحترافه يفتح المجال للاعبين السعوديين خارجيا وانا كلاعب ارى ان بقاءه في الهلال افضل لاننا بحاجة له وبروحه وحماسه للهلال وأتمنى ان يكون كل لاعب هلالي بحماس وعطاء هذا النجم.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved