أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd July,2000العدد:10159الطبعةالاولـيالسبت 20 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

من سيجهز حقائبه للسفر إلى اليابان وجنوب كوريا!!
مباريات ساخنة مباشرة من جنوب أمريكا على قناة أوربت Espn الرياضية
تتابع قناة اوربت Espn الرياضية تغطيتها المباشرة للتصفيات الهامة التي تجري بين الفرق الرياضية في جنوب امريكا.
في يوم الثلاثاء 25 يوليو في الساعة 21,00 بتوقيت غرينتش، ستنقل قناة اوربت Espn الرياضية المباراة التي تجري بين فريق الاكوادور وفريق كولومبيا حيث سيناضل الفريقان بشراسة للحصول على الموقع الخامس الذي سيؤمن لهم المشاركة في المباريات الفاصلة التي تؤهل الفريق للسفر الى اليابان وجنوب كوريا, ومن المثير ان فريق الاكوادر قد أثار جميع الناقدين والمحللين الرياضيين بلعبه الجيد الخارج عن كل التوقعات المنتظرة.
تليها مباشرة في الساعة 23,00 بتوقيت غرينتش، المباراة التي تجري بين فريق فنزويلا المضيف وفريق تشيلي في العاصمة كاراكاس,.
وكما لاحظ الجميع ان الفريق الفنزولي تنقصه وسائل الدفاع إذ تم تسجيل 14 هدفا عليه في خمس مباريات فقط.
اما يوم الاربعاء 26 يوليو، في الساعة 22,30 بتوقيت غرينتش، فسيكون الموعد مع المباراة التي تجري بين فريق الاورغواي وفريق البيرو حيث يحتل حاليا فريق الاورغواي المركز الثاني.
وبعد ذلك في الساعة 00,30 بتوقيت غرينتش وفي نقل مباشر تقدم قناة اوربت الرياضية المباراة التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر وتجري بين فريق البرازيل المضيف وفريق الارجنتين وسيتم اللقاء بين هذين الفريقين العريقين في المدينة الصناعية الشهيرة سان باولو.
ويعرف ان عدد كؤوس بطولة العالم التي حصل عليها كلا الفريين هي 6 كؤوس اربع تعود للبرازيل واثنتان للارجنتين، وبذلك ستكون هذه المباراة الاكثر إثارة ومتعة وسخونة وترقبا خلال هذا العام.
وستستمر الإثارة على قناة اوربت Espn الرياضية في تغطيتها المباشرة للمزيد من هذه التصفيات التي تجري في جنوب امريكا، ففي الساعة 00,30 بتوقيت غرينتش من يوم الاربعاء 16 اغسطس ستبث القناة اللقاء الذي سيجري بين الفريق التشيلي المضيف وفريق البرازيل، ويليها مباشرة في الساعة 02,30 بتوقيت غرينتش المباراة التي تجري بين فريق كولومبيا وفريق الاورغواي, ويستمر الصراع في الساعة 16,00 بتوقيت غرينتش في اللقاء الذي يجري بين فريق الاكوادور وفريق بوليفيا وفي منتصف الليل بتوقيت غرينتش من يوم الخميس 17 اغسطس سيتم اللقاء بين الارجنتين والباراغوي.
الجدير بالذكر انه من بداية شهر سبتمبر ستقدم قناة اوربت Espn الرياضية تغطية حية للتصفيات الهامة التي ستجري بين الفرق الاوروبية من اجل المساهمة في بطولة كأس العالم 2002.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved