أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd July,2000العدد:10159الطبعةالاولـيالسبت 20 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

اليوم آخر موعد للغشيان والموسى قبل تحويلهما إلى هواة
آرثر والهزاع يجهزان معسكر الباحة وماطر يعالج في الرياض
* كتب - عبدالسلام السبعان
عقد سمو رئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود مساء أمس اجتماعاً مغلقاً مع الجهاز الفني بقيادة آرثر جورج حضره كابتن الفريق فؤاد انور والنجم الدولي ابراهيم ماطر.
ناقش المجتمعون عدة امور خاصة بالفريق وكان اهمها موضوع اصابة ابراهيم ماطر.
وقد تقرر أن يواصل ماطر علاجه بالرياض حيث إن التقارير الطبية التي صدرت من عدة جهات طبية داخل المملكة وخارجها قد أكدت أن اللاعب يعاني من كسر بسيط في الساق ويحتاج الى جبيرة لمدة شهرين يتم الشفاء بعدها إن شاء الله.
الخوجلي ينضم إلى المصابين
من ناحية ثانية انضم حارس الفريق الأول اللاعب محمد الخوجلي الى فريق المصابين وذلك بعد عودة الاصابة اليه مرة أخرى بعد ان عالج اللاعب في الاجازة الخاصة باللاعبين وحصل على تقرير طبي يؤكد سلامته إلا ان الاصابة عاودته مرة اخرى لينضم الى الطبيب الجزائري عمر الذي قدم برنامجا تأهيلياً للاعب يعود بعده الى المشاركة مع الفريق, وبدخول الخوجلي الى غرفة العلاج اكمل نصف الدرزن السابق وهم فؤاد أنور، المهلل سعد الشهري، بدر الحقباني، ابراهيم ماطر، وأخيرا الخوجلي.
ومن ناحية ثانية عاود النجم ابراهيم العيسى المشاركة مع زملائه التمارين بعد ان تحسنت اصابته قليلا وما زال يحتاج لفترة حتى العودة الحقيقية مع الفريق.
ومن ناحية ثانية ناقشت ادارة النادي مع مدرب الفريق آرثر جورج ومساعده فرنادو بريزي وبقية الجهاز الفني بحضور المدرب الوطني صالح المطلق وقائد الفريق فؤاد انور امور الفريق ومنها وقت المعسكر الذي سيكون الاسبوع القادم في مدينة الباحة وتكليف مساعد المدرب آرثر واداري الفريق خالد الهزاع بالاطلاع على مواقع المعسكر وتجهيزه.
وعلى سير التمارين واصل البرتغالي تدريبه مع الفريق كالمعتاد وركز آرثر في تدريباته على رفع اللياقة للاعبين هذا ومازال غياب الغشيان والموسى مستمرا ويعتبر اليوم السبت الفرصة الأخيرة للاعبين قبل ان يتم تحويلهما الى هواة.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved