أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd July,2000العدد:10159الطبعةالاولـيالسبت 20 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

فيما رفضت الإدارة عرضاً بستمائة ألف لأحد أندية الرياض
حارس سدوس ينتقل للعميد بنصف مليون ريال
* كتب نبيل العبودي
انهى الاتحاديون وبنجاح تام مساء أمس صفقة انتقال حارس مرمى فريق سدوس احمد السفياني الى صفوف العميد بعد ان توصل الطرفان الاتحاد وسدوس الى اتفاق نهائي حول ذلك.
وأوضح الاستاذ خالد المعمر نائب رئيس سدوس ان الاتحاديين كسبوا حارسا جيدا ومتمكنا ونحن نعلم ذلك إلا ان رغبة اللاعب في الانتقال والعرض الذي تقدم به نادي الاتحاد كانا وراء موافقتنا على ذلك.
مشيرا الى أن العلاقة الكبيرة والقوية التي تربط الناديين سدوس والاتحاد قد ساهمت في تسهيل كافة الأمور حتى انتقال اللاعب رسميا الى صفوف العميد.
وامتدح الاستاذ خالد المعمر الجهود التي بذلها عضو شرف الاتحاد الفعال سعادة الفريق اسعد عبدالكريم والذي كان لتدخله في الصفقة دور كبير في انهائها لمصلحة الاتحاد.
واضاف ان الاستاذ مشاري المعمر رئيس اعضاء الشرف بنادي سدوس تربطه علاقة اخوية بأعضاء الشرف بنادي الاتحاد وهي ما سهلت ايضا من عملية التفاوض.
مؤكدا في الوقت نفسه أن المبالغ المادية ليس لها اي تأثير في انهاء تلك الصفقة لمصلحة الاتحاد مدللا على ذلك بالعروض المقدمة من أندية أخرى والتي كانت تفوق العرض الاتحادي.
وتؤكد الجزيرة من مصادرها الموثوقة أن قيمة انتقال الحارس احمد السفياني والذي تم اختياره مؤخرا من قبل السيد ماتشالا مدرب المنتخب ضمن المختارين لقائمة المنتخب الأول عقب نهاية الموسم الرياضي الماضي بلغت نصف مليون ريال وهو يقل بمقدار مائة ألف ريال عن العرض الذي تقدم به احد أندية العاصمة والذي بلغ ستمائة ريال.
وسيوقع السفياني رسميا في كشوفات نادي الاتحاد كلاعب في الفريق الأول اليوم السبت.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved