أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd July,2000العدد:10160الطبعةالاولـيالأحد 21 ,ربيع الثاني 1421

الاقتصادية

استعداداً للحملة الوطنية
مدير شرطة منطقة المدينة المنورة يلتقي برجال الأعمال
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
اجتمع مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء يوسف بن نصير البنيان برئيس مجلس الإدارة ونائبه والأمين العام وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة والمنتسبين للغرفة من ممثلي القطاع الخاص وذلك مساء يوم الثلاثاء الماضي.
وقد بدئ الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات بالغرفة بالقرآن الكريم ثم ألقى الدكتور صالح الحارثي الأمين العام كلمة رحب فيها بمدير الشرطة وشكره على تلبية الدعوة والتقائه بأعضاء الغرفة للتباحث والتشاور في إيجاد قنوات التعاون المثمر والبناء وإيضاح السياسة العامة للحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية وإمكانية مساهمة رجال الأعمال في إنجازها والتفاعل معها.
ثم ألقى نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عصام شاهد حمدالله وأكد فيها أن مبدأ شأنه حرص المسؤولين في الغرفة من الأعضاء والمنتسبين على لقاء القيادات الحكومية بمنطقة المدينة المنورة للنقاش والتشاور في كل ما من شأنه خدمة هذه المدينة الطاهرة ومواطنيها وللتنسيق المشترك للمشاركة في الفعاليات الوطنية التي تمس اهتمامات وقضايا المواطنين.
بعدها ألقى اللواء يوسف بن نصير البنيان كلمة أكد فيها سعادته بلقاء رجال الأعمال بمنطقة المدينة المنورة مؤكداً على أهمية التعاون بين جميع الإدارات الحكومية والقطاع الخاص واستثمار هذا التعاون في خدمة المواطنين والزائرين لهذه المدينة المقدسة.
مؤكداً على أهمية مشاركة رجال الأعمال في دعم نشاطات الحملة والتفاعل مع مراحلها التي سيتم البدء فيها مع بداية العام الدراسي الجديد، بعد ذلك تحدث اللواء يوسف عبد الله حجر مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن الجنائي عن واقع العمل المروري اليومي والمخالفات النظامية التي تسبب العديد من الحوادث المرورية, وكذلك غياب وتدني مستوى الوعي لدى بعض السائقين.
وقال إن الحملة الوطنية ستقوم بدور توعوي شمولي سيحقق أهدافه بإذن الله.
بدأ بعد ذلك الحوار المفتوح بين مدير الشرطة وأعضاء الغرفة الذين توجهوا بالعديد من الأسئلة والاستفسارات التي أجاب عليها وتركزت حول أهداف الحملة الوطنية وكذلك تفعيل دور رجل الأمن وأهمية المساهمة في إيجاد الوعي الأمني بين جميع فئات المجتمع وأفراده.
بعد ذلك أعلن أمين عام الغرفة نهاية الاجتماع المثمر شاكراً لمدير الشرطة والمسؤولين في شرطة المنطقة استجابتهم مؤكداً عن معطيات هذا الاجتماع الإيجابي, داعيا أعضاء الغرفة على استمرار هذه اللقاءات والمشاركة فيها.
هذا وقد حضر الاجتماع مساعد مدير الشرطة للأمن الجنائي اللواء يوسف بن عبدالله حجر، ومدير الشؤون العامة المشرف على الحملة العميد ناصر بن عبدالله النويصر، ورئيس اللجنة الإعلامية المقدم عبدالرحمن العروي وعدد من ضباط الشرطة، وأعضاء الغرفة والمنتسبين ورجال الأعمال.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved