أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd July,2000العدد:10160الطبعةالاولـيالأحد 21 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

أعضاء مجلس المشروع الخيري للزواج يشكرون الأمير عبدالمجيد
* * جدة أحمد العلي
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للمشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة الشكر وذلك على تشريفه ورعايته لحفل المشروع الخيري وقيام سموه بتسليم شيك لاعانة مائتي شاب وفتاة على الزواج ،قد رفع الشكر كل من: فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الخيال رئيس محاكم محافظة جدة والمشرف العام على المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة وفضيلة الشيخ سعيد بن عبدالله الدعجاني مدير مركز الدعوة والارشاد بمحافظة جدة سابقا، وفضيلة الشيخ داود بن أحمد العلواني رئيس كتابة عدل ونائب رئيس المشروع وذلك نيابة عن اعضاء مجلس ادارة المشروع الخيري من القضاة وكتاب عدل ورجال تعليم ورجال اعمال.
كما ثمنوا لسموه موافقه الكريمة على قبول الرئاسة الفخرية للمشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة ليكمل سموه الكريم المسيرة المباركة لهذا المشروع الخيري المبارك.
جدير بالذكر ان المشروع الخيري قام منذ نشأته قبل اثني عشر عاما وحتى الآن بمساعدة 18,000 ألف شاب وفتاة صرف لهم مائة وسبعة ملايين ريال إضافة إلى المساعدات العينية والخدمات المساندة.
وتبنى المشروع الخيري في صيف هذا العام 1421ه مشروعا لتزويج ألف شاب وفتاة بتكاليف نقدية تزيد على ستة ملايين وخمسمائة ألف ريال.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved