أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd July,2000العدد:10160الطبعةالاولـيالأحد 21 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

النويصر رافضاً التأكيد بالبطولة الشبابية
كرة القدم مليئة بالمفاجآت,, وتجاوز الاتحاد سيؤكد تفوقنا وأحقيتنا بالبطولة
رفض الاستاذ محمد النويصر رئيس بعثة نادي الشباب القول إن فريق الشباب قد ضمن الحصول على كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله للنخبة رغم فوزه في مباراته الثانية على الجيش السوري وتصدره للفرق ب6 نقاط.
وقال عقب نهاية المباراة التي انتهت شبابية بهدف فهد السبيعي المبكر: ان امر البطولة لم يحسم بعد، فمازال أمام كل فريق مباراة وكرة القدم لعبة المفاجآت، ونتمنى ان يوفقنا الله في تجاوز الاتحاد القطري والعودة بكأس فقيد الرياضة وتقديمها هدية لجماهير الكرة السعودية.
وعن المباراة قال: اهم شيء فيها انها كشفت ان الشباب مازال لديه المزيد من المستوى لتقديمه، فقد ظهر لاعبونا بمستوى افضل بكثير مما قدموه أمام الفيصلي، رغم ان فريق الجيش كان اقوى بكثير من فريق الفيصلي والاهم من هذا كله ان النتيجة كانت من نصيب الشباب,, مشيدا في الوقت ذاته بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون في المباراة اضافة الى انضباطهم في مقر السكن والتزامهم التام بالتعليمات الإدارية وتكاتفهم مع بعض من اجل تشريف الكرة السعودية.
وعن سر الغياب المفاجئ للاعبي الفريق خالد الشنيف ومحمد الشمراني حتى عن قائمة البدلاء قال: ابعدنا الشمراني لعدم شفائه التام من الاصابة التي تعرض لها في مران الثلاثاء شد في عضلة ساقه اليسرى الخلفية فيما تعرض خالد الشنيف لانفلونزا حادة وارتفاع في درجة الحرارة وربما يشاركان أمام الاتحاد القطري.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved