أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th July,2000العدد:10161الطبعةالاولـيالأثنين 22 ,ربيع الثاني 1421

الاقتصادية

يفتتحه فاروق صالح عيد
المعرض الفوتوغرافي الجماعي ال31 غداً الثلاثاء
* الرياض الجزيرة:
بمناسبة مهرجان صيف جدة 21 تنظم الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة بالتعاون مع المركز السعودي للفنون التشكيلية المعرض الجماعي الفوتوغرافي الواحد والثلاثين بصالة المركز السعودي للفنون التشكيلية بجدة.
المعرض يفتتحه فاروق صالح عيد مدير ادارة العلاقات العامة المركزية بالبنك الأهلي التجاري مساء غدٍ الثلاثاء 23/4/1421ه، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ويستمر لمدة 10 أيام.
ويضم المعرض اعمالا لعدد 50 فنانا وفنانة، ويشمل مجموعة من الصور الفوتوغرافية المتنوعة مفتوح وسوف يتم عرض جميع الأعمال في اطارات موحدة ومقاس موحد 30 x 40 باطارات تحمل لوناً واحداً وذلك تمشيا مع ما هو معمول به في المعارض العالمية.
وتعد لجنة التصوير الفوتوغرافي بجمعية الثقافة والفنون بجدة بيت الفوتوغرافيين التي يرأسها عيسى عنقاوي هي اللجنة الوحيدة التي تهتم بالتصوير الفوتوغرافي، وتضم أعضاء من الفنانين السعوديين والمقيمين، كما تضم أعضاء من دول أخرى، وتهتم اللجنة بعقد دورات تدريبية بهدف رفع كفاءة ومستوى الفنانين المحترفين وصقل مواهب المبتدئين، وقد شاركت اللجنة في العديد من المعارض العالمية التي عقدت في عدد من دول العالم ومنها الصين، سويسرا، عمان، اليابان، النمسا وتعكف اللجنة حاليا على الاعداد لاقامة معرض تبادلي مع دولة الدنمارك,*

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved