أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th July,2000العدد:10161الطبعةالاولـيالأثنين 22 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

قريباً إطلاق التيار بمخطط الأمير عبدالله بحائل
* حائل عبدالعزيز العيادة
تقوم بلدية منطقة حائل في القريب العاجل من إطلاق التيار الكهربائي لشوراع حي مخطط الأمير عبدالله الذي يحتوي على 592 قطعة سكنية.
وقد باشرت إدارة الكهرباء والإنارة بالبلدية بجهودها الذاتية بواسطة الجهاز الفني التابع لها حالياً بتنفيذ الجزء الأول الشمالي الشرقي من المخطط، وتم تركيب 156 عمود إنارة و 56 فانوس إنارة ولوحتي إنارة توزيع رئيسية بالإضافة إلى 6240 متر طول المواسير الأرضية (P.V.C) .
وتشير الدراسة التي قامت بعملها إدارة الكهرباء والإنارة بالبلدية إلى اجمالي عدد أعمدة الإنارة 250 عمود بارتفاع 10 أمتار مجلفن والفوانيس من بخار الصوديوم وعدد أربع لوحات رئيسية.
كما بدأ الجهاز الفني أيضاً في تنفيذ الجزء الثاني الغربي من مخطط الأمير عبدالله بعدد 94 عمود إنارة ولوحتي إنارة توزيع رئيسية 3760 متر طول المواسير الأرضية (P.V.C) بالإضافة 11250 متر كابلات مختلفة المقاس و209 فوانيس 40 وات بخار الصوديوم.
الجدير بالذكر ان المهندس فهد البكر مدير إدارة الكهرباء والإنارة يبذل جهودا مضاعفة نحو تحقيق ذلك بالجهود الذاتية للبلدية بدعم من رئيس بلدية منطقة حائل المهندس جديع بن نهار القحطاني,, ويعتبر حي الأمير عبدالله بحائل من الأحياء التي تكاملت بها الخدمات بعد إيصال خدمات الماء مؤخراً إليه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved