أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th July,2000العدد:10161الطبعةالاولـيالأثنين 22 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

مدير الكرة الهلالية يوضح ما يدور في فريقه
لا نعرف شيئاً عن سفر سامي وغياب خليل,, وإلغاء احتراف السلومي ليس سهلاً
* كتب عبدالله المالكي
اعتمد رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد بناء على توصية من جهاز الكرة، جائزة لافضل لاعب في الموسم وذلك تشجيعاً ودعماً للاعبين بعد ان نجحت هذه الفكرة في درجة الناشئين والشباب المواسم الماضية، وسوف تحسب لكل لاعب درجة من خلال انتظامه وعطائه في الملعب ومواظبته على التدريبات، يراعى فيها الايقافات الطويلة ومشاركات المنتخبات.
وسوف تجمع النقاط في نهاية الموسم لاختيار افضل لاعب, واكد المصيبيح خلال حديثه ان جائزة افضل لاعب للموسم الماضي سوف يتم اختيارها يوم الاثنين بوجود المدرب الروماني ايلي بلاتشي.
وعن عودة حارس المرمى الهلالي صالح السلومي للتدريبات الهلالية قال: سوف نرفع توصياتنا لمجلس الادارة خلال اليومين القادمين والسلومي غاب اكثر من 15 يوماً وتحويل اللاعب الى هاو ليس بتلك السهولة فهناك ضوابط للجنة الاحتراف ويجب مراعاتها.
وعن غياب خليل قال المصيبيح: لا يوجد اي جديد ولم يكن هناك اي اتصال اطلاقاً، اما خميس العويران فهو غائب بعذر مسبق لظروف والدته الصحية والتي من خلالها سوف تجري عملية جراحية.
وعن موضوع محمد لطف اوضح المصيبيح ايضاً انه لا يوجد اي جديد اطلاقاً، اما بالنسبة لخالد التيماوي فهو ما زال يعتمد على عكازين في المشي بعد اجراء العملية.
وعن عدم مشاركة سامي الجابر في دورة الصداقة الدولية قال لم يرد نادي الهلال اي شيء بخصوص عدم مشاركته سواء في الدورة او مغادرته لتصوير برنامج إعلامي.
وعلى ضوء التدريب الهلالي فقد شارك احمد الدوخي وعبدالله الجمعان في التدريب الهلالي بعد ان طرأ تحسن كبير في اصابتيهما وسوف يكونان ضمن اللاعبين المشاركين في دورة الصداقة الدولية التي ستقام في ابها.
كما انتظم صالح السلومي في التدريبات الهلالية واكتفى بالدوران حول المضمار مع زميليه حسين المسعري وتركي الصويلح.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved