أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th July,2000العدد:10161الطبعةالاولـيالأثنين 22 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

وفاة أحد مرافقيه
نجاة ياسر الطائفي من حادث مروري مروع وإصابته ببعض الكسور
* كتب عبدالسلام السبعان
تعرض مدافع فريق الرياض اللاعب ياسر الطائفي مساء أمس الى حادث مروري مروع على طريق الملك فهد تسبب في تهشم سيارته التي كان يستقلها ونتج عن الحادث اصابة اللاعب بكسر في فخذه الأيسر ورضوض في الكتف والظهر وجرح في الرأس استوجب عملية خياطة (ثلاث غرز) اضافة الى بعض الجروح السطحية والبسيطة.
وكان اللاعب ياسر الطائفي في طريق العودة إلى المنزل وبرفقته اثنان من اصدقائه حيث توفي احدهما في الحادث المروع (يرحمه الله) فيما اصيب الآخر باصابات بسيطة نقل على اثرها إلى مجمع الرياض الطبي.
الطبيب الذي باشر الاشراف على حالة اللاعب ياسر الطائفي في مستشفى الملك فيصل التخصصي اكد ان حالة الطائفي مستقرة وانه تخطى مرحلة الخطر بعد إجراء الاسعافات الأولية له ومن ثم تم نقله الى مجمع الرياض الطبي حيث تم اجراء عملية تجبير لفخذه المكسور.
الجزيرة حاولت الاطمئنان على حالة الطائفي والتحدث معه الا ان حالته لم تمكننا من الحديث معه لوقوعه تحت تأثير المخدر الطبي الا انه كان يتحدث ببعض العبارات وانه لا يتذكر كيف وقع الحادث وبأي سيارة كان يقودها رغم معرفته بكل من حوله ومن كان يسأل عنه.
الحادث الذي تعرض له الطائفي كان نتيجة لاصطدام سيارته باحد الاعمدة الكهربائية بالقرب من فندق الشيراتون على طريق الملك فهد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved