أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th July,2000العدد:10161الطبعةالاولـيالأثنين 22 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

أبرز لاعبي سلة أحد,, الكابتن وليد عطية يقول
الانتقال من أحد أو اعتزال الكرة نهائياً
تعهد أصابني بالإحباط,, وما حصل في العصر الذهبي لن يتكرر
* المدينة المنورة علي الاحمدي
جدد الكابتن وليد عطية رغبته في الانتقال من احد وقال بأنه يعيش لحظة احباط من تجاهل الإدارة الاحدية له شخصيا ولزملائه في فريق السلة عموما.
وقال وليد عطية الذي يعد من ابرز لاعبي السلة بالفريق الاحدي والمنتخب بأنه لن يلعب للفريق الاحدي في الموسم القادم مهما كانت النتائج وان زملاء آخرين له بالفريق يشاطرونه تلك الرغبة موضحا السبب في ذلك وهو تجاهل الإدارة الاحدية في تكريم الفريق بعد حصوله على بطولة الدوري الممتاز وهي التي وعدت بإقامة ذلك في وقت سابق واقتصار المكافأة عن نشاط موسم كامل على مبلغ الفي ريال لكل لاعب وهو مبلغ لا يغطي بالكاد ما يدفعه الواحد منا مقابل محروقات سيارته لشهر واحد.
وقال عطية بأن الاحباط اصابنا يوم احتفلنا بالبطولة لوحدنا وان قمة ذلك الاحباط واجهتها بالتعهد الذي اخذته علي الإدارة الاحدية يوم تم اعارتي لفريق الانصار لمشاركته في بطولة الاندية العربية بالإمارات حيث طالبوني بالتنازل عن مكافأتي لديهم مقابل السماح لي بمشاركة الانصار الذي اعطاني ستة آلاف ريال وكأنهم يحسدونني على هذا المبلغ البسيط في الوقت الذي يدفعون لاجانب مستواهم متواضع مبالغ كبيرة.
ويقول عطية نعم لقد تذمرت من ذلك التصرف ففي الوقت الذي كنت انتظر تكريمي على ما بذلته من جهد خلال المواسم الماضية اواجه قرارا بحجب مكافأة بسيطة لا تتعدى الفي ريال.
واكد الكابتن وليد بأنه اذا لم تتح له الفرصة بالانتقال فإنه يفضل اعتزال الكرة نهائيا لأنه ليس من المعقول وكما قال ان يضيع وقته وجهده وماله بدون فائدة.
وبمواجهته بأن الإدارة الحالية جديدة ولا دور لها بما حصل لأنها جاءت بعد نهاية الموسم قال عطية: عشنا وعودا كثيرة من إدارات احدية سابقة متعاقبة ولا اتوقع بأن القادم سيخرج عن ذلك الاطار.
ويضيف: لا اقول ذلك تشاؤما ولكنني ومما حصل لي اصبحت يائسا من جديد يذكرنا بذلك الاهتمام الذي كانت تلقاه السلة الاحدية في عصرها الذهبي من رجال يقدرون الجهود ويثمنون العطاء ولو بكلمة شكر على الاقل واعتقد ان ما حصل في العصر الذهبي لن يتكرر.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved