أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th July,2000العدد:10163الطبعةالاولـيالاربعاء 24 ,ربيع الثاني 1421

السياحة والترفية

اليوم وغداً وبعد غد
برنامج التذاكر الذهبية,, وكلام من ذهب بشاليهات بحيرة اليمامة
اليوم وغدا وبعد غد سوف تكون بحق من الايام الذهبية بشاليهات بحيرة اليمامة فسوف يطبق ابتداء من اليوم وحتى الجمعة برنامج التذاكر الذهبية وهو الذي من خلاله يتمتع الزائر بالعديد من المزايا بمجرد شرائه لتذكرة الدخول حيث يحصل على فيشين للالعاب الالكترونية وتذكرتين للالعاب الكهربائية ومشروب بارد او ساخن واضافة الى ذلك فان تذاكر الدخول سوف تدخل في السحب غدا الخميس على جوائز قيمة.
ويقول بدر الحكير المشرف العام على الشاليهات باننا نحرص على ان نقدم لزوارنا كل ما هو جديد وممتع ونحاول دائما ان نسعد الزائر بالبرامج الترفيهية الهادفة والتي تتناسب مع قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا.
فرقة الإحساء للفنون الشعبية
يلتقي مرتادو شاليهات بحيرة اليمامة اليوم وغداً مع فرقة الاحساء للفنون الشعبية حيث تقدم ألواناً من الفنون الشعبية والعروض الفلكورية ذات الطابع التراثي الجميل كما تنثر الفرقة اهازيجها الجميلة بين الحضور في أمسية رائعة من أمسيات كرنفال احلام بلدنا.
كلام من ذهب مع طارق علّام
واليوم وغدا يستضيف مركز كوكب بلوتو الترفيهي بجدة مقدم البرامج التلفزيونية المعروف طارق علام في اقوى برنامج صيفي ضمن فعاليات مهرجان جدة السياحي 21.
كما يلتقي طارق علام مع مرتادي شاليهات بحيرة اليمامة على طريق الخرج بالرياض حيث سيقدم برنامجه الشهير كلام من ذهب والذي من المقرر ان يشمل الفقرات الخفيفة، والمسابقات الثقافية والترفيهية, وسوف تكون هناك جوائز قيمة مقدمة من الدولية للساعات والمجوهرات وشركة فيديو ماستر .
ويعد طارق علام من المذيعين المتألقين في التلفزيون المصري وقد اكتسب شهرة واسعة من خلال برنامجه المتميز كلام من ذهب حيث اضفى عليه طابعا انسانيا، وساهم من خلاله في تقديم المساعدات لبعض المرضى وذوي الحاجات على الرغم من ان برنامجه يصنف ضمن قائمة البرامج الثقافية الترفيهية.
يذكر ان طارق علام جاء بدعوة من مؤسسة الاحتفال .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved