أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th July,2000العدد:10164الطبعةالاولـيالخميس 25 ,ربيع الثاني 1421

المجتمـع

تربية وتعليم
تفاعل مميز للمركز الصيفي بالهياثم
* الخرج مسفر القحطاني:
اختتم المركز الصيفي بالهياثم نشاطه بحضور نائب رئيس الجمعية الخيرية الاستاذ حزام بن خالد بن حشر.
وتم في هذا الحفل تكريم الطلاب المتميزين في المسابقات التي جرت في المركز.
كما تم تكريم المشرفين على المركز وهم تركي بن عمر وفهد الشايقي وسامي ماجد ونايف بن ضيف والمتعاونين مع انشطة المركز.
وامتدح أمين عام الجمعية الخيرية بالهياثم الاستاذ ناصر بن محمد القحطاني انشطة المركز وتفاعله مع المجتمع مشيداً بالدور الذي قامت به الجمعية من اجل تأمين جميع مستلزمات هذا المركز الذي خدم اكثر من 250 طالباً.
***
المركز الصيفي بمدرسة الملك فيصل بالدلم ينظم رحلة لعسير
* الدلم فهد عبدالله الموسى:
اقام المركز الصيفي بمدرسة الملك فيصل بالدلم حفلاً ختامياً لانشطته ومعارض فنية ولقاءات ثقافية ومحاضرة وامسيات شعرية حضرها عدد من المشرفين التربويين واولياء امور الطلاب تم فيه توزيع الجوائز والهدايا العينية على الطلاب المتميزين في مختلف الانشطة.
كما اختتم المركز نشاطه برحلة تكريمية للطلاب الى منطقة عسير بقيادة مدير المركز احمد بن عبدالله الجلال شارك فيها 50 طالباً لمدة اسبوع وشارك فيها عدد من المعلمين القياديين.
هذا وقد قامت الجمعية الخيرية بدعم هذا المركز اضافة الى مركز آخر لتحفيظ القرآن الكريم للطالبات وقد اثنى نائب رئيس الجمعية عبدالله بن محمد الحقباني على جهود المعلمين المتطوعين للعمل في هذه المراكز التي تخدم مصلحة الطلاب والطالبات خلال مواسم الصيف.
***
اختتام أنشطة المركز الصيفي الأول بمدارس أرطاوي الرقاص
* الدوادمي عبدالرحمن الرشيد:
بحضور المشرف الكشفي بادارة تعليم محافظة الدوادمي محمد بن جزاء والمشرف الفني احمد الدحيم ومدير مركز الاشراف بقطاع السر مناور العتيبي والمعلم عبدالله السكران اختتم المركز الصيفي الاول بمدارس ارطاوي الرقاص اعماله حيث اقيم حفل بهذه المناسبة بدأ بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب فايح عقاب العتيبي ثم القى مدير المركز الاستاذ خالد الرقاص كلمة بهذه المناسبة ثم توالت الفقرات باقامة الاناشيد والمسرحيات والقصائد حيث قدم انشودة بعنوان ايها الراقد فمسرحية عجب عجب ثم قصيدة بعنوان بوابة الاحزان القاها متعب الرقاص فمسرحية اضحك مع التكنولوجيا ثم كلمة مدير الاشراف مناور العتيبي بعدها تلي التقرير الختامي وتم توزيع الجوائز فزيارة لمعرض المركز.
هذا وقد حضر الحفل جمع غفير من اولياء امور الطلبة واهالي السر وقد تم عرض مجلة على البور بونيت من اعداد المركز الذي ضم عددا من الانشطة الكشفية والعلمية والفنية والرياضية والثقافية حيث وصل عدد طلاب المركز 125 طالباً مشاركاً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved