أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th July,2000العدد:10164الطبعةالاولـيالخميس 25 ,ربيع الثاني 1421

الاقتصادية

مؤشرات الأسواق العالمية إغلاق 25/7/2000
تأكيدات جرنسبان بخصوص اعتدال نمو الاقتصاد الأمريكي تصعد بأداء سوق نيويورك
* الرياض الجزيرة
اثرت تأكيدات آلان جرنسبان رئيس البنك المركزي الأمريكي بخصوص اعتدال نمو الاقتصاد الأمريكي على اداء سوق نيويورك أول أمس الثلاثاء وتفاعلت السوق مع شهادة جرنسبان أمام الكونجرس الأمريكي بشكل مباشر ومركزي وسجلت أهم مؤشرات سوق نيويورك ارتفاعاً واضحاً في أدائها عقب الهبوط الكبير الذي سجلته أول أمس الاثنين ومع نهاية تعاملات جلسة المساء أغلق مؤشر الناسداك المؤلف لأسهم شركات التقنية على ارتفاع بنسبة 1,20% واستقر عند مستوى 4029,54 نقطة.
كما تفاعل الداووجونز مع شهادة جرنسبان واغلق مع نهاية تعاملات جلسة المساء عند مستوى 10699,97 محققاً زيادة ضعيفة بنسبة 0,14% واغلق مؤشر ستاندرد آند بورز عند مستوى 1474,47 نقطة محققاً زيادة بنسبة 0,70%.
وبشكل عام فإن شهادة جرنسبان أمام الكونجرس الأمريكي أمس الثلاثاء كانت كفيلة برفع اداء سوق نيويورك التي تأثرت قبلها بالنتائج السلبية لأرباح شركات تقنية ابرزها هيولتي باكارد.
وتضمنت شهادة جرنسبان تأكيده الذي قاله الاسبوع الماضي بخصوص اعتدال نمو الاقتصاد الأمريكي ما بين 3% و4% وهو ما يرسم صورة لدى المتعاملين بخصوص أسعار الفائدة التي يعتقد انها لن تتأثر سلباً خلال اجتماع اغسطس القادم وهو ما سيخفف الضغط على سوق نيويورك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved