أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th July,2000العدد:10164الطبعةالاولـيالخميس 25 ,ربيع الثاني 1421

القرية الالكترونية

IBMتعلن عن برنامج Linux مخصص لإنشاء مواقع ويب وللنشر على ويب
* دبي
أعلنت IBM مؤخراً عن توافر برنامج لنظام تشغيل Linux يساعد الناس على إنشاء ونشر مواقع ويب متطورة ويعتبر هذا الإعلان المبادرة الأحدث من IBM لدعم Linux في كافة البرامج ونظم السيرفر والخدمات التي تنتجها الشركة والمخصصة للأعمال الالكترونية.
ويتضمن WebSphere Homepage Builder النماذج القياسية والأدوات والبرامج التعليمية للوسائط المتعددة والمخصصة لإنشاء ونشر مواقع وصفحات ويب على الإنترنت وعلى شبكات إنترانت خلال دقائق معدودات، وقد صممت المزايا سهلة الاستعمال في البرنامج لتروق للعدد المتنامي من الناس الذين يستخدمون Linux كمنصة للتطوير وأيضاً كبيئة لنظم سيرفر ويب وهناك حالياً أكثر من 15,000 زبون حول العالم يستخدمون النسخة التجريبية من البرنامج.
وسيتوافر WebSphere Homepage Builder المخصص ل Linux في أميركا الشمالية حيث سيدعم التوزيع التجاري لنظام لينوكس على نطاق واسع، هذا وقد أعلنت IBM أيضاً عن توافر WebSphere Homepage Builder لنظام ويندوز والذي كان يتوافر سابقاً في أجزاء من آسيا فقط.
صرح طارق نيازي مدير البرامج في IBM الشرق الأوسط، والباكستان: لدى IBM حالياً المجموعة الأكبر من المنتجات لنظام Linux ونحن نلتزم بتعزيز هذه المجموعة حيث يعتبر هذا الإعلان بمثابة برهان على ذلك.
ويشكل WebSphere Homepage Builder الإضافة الأجدد إلى منصة برامج WebSphere من IBM وهي عبارة عن مجموعة برامج لبنى الإنترنت الأساسية التي تساعد الشركات عبر كل مرحلة من مراحل تطوير الأعمال الإلكترونية بدءاً من التأسيس وحتى معالجة كميات كبيرة من معاملات الإنترنت التجارية التي تعتبر من الأمور العادية في سوق الأعمال الإلكترونية بين الشركات.
تشتمل المزايا الرئيسية في WebSphere Homepage Builder المخصص ل Linux ووندوز على:
* حزمة برامج كاملة لإنشاء ونشر صفحات مواقع ويب .
* أكثر من 100 نموذج قياسي معد مسبقاً ويعمل بواسطة الجر والإسقاط .
* برامج تعليمية لاستخدام الوسائط المتعددة.
* Webart Designer إدارة لتصميم الرسومات.
* Web Animator أداة للرسومات المتحركة.
معلومات عن IBM:
تعد شركة IBM أكبر شركة لتقنية المعلومات في العالم والتي تتمتع ب80 عاماً من الريادة في مساعدة الشركات على الابتكار وتقدم IBM Software المجموعة الأوسع من التطبيقات والبرامج الوسطية ونظم التشغيل لكافة أنواع منصات المعالجة مما يمكن العملاء من الاستفادة الكاملة من عصر الاعمال الإلكترونية الجديد، والطريقة الأسرع للحصول على المزيد من المعلومات حول IBM Software هي من خلال صفحة معلومات IBM Software على الإنترنت على عنوان http://www. Software ibm. com/ وتتوافر المعلومات حول منصة برامج websphere
على الانترنت على عنوان :
http://www. ibm,com Websphere
تشير إلى علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة IBM
تشير إلى علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Linus Torvalds

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved