أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th July,2000العدد:10164الطبعةالاولـيالخميس 25 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

سموه استقبل وزير المعارف
الأمير جلوي حضر احتفال الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بتبوك
* * تبوك ماجد العنزي واس:
بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك احتفلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم مساء امس الاول باختتام نشاطاتها لصيف هذا العام وذلك على صالة النشاط الثقافي بالمدينة العسكرية بمنطقة تبوك.
وبدأ الحفل الختامي الذي اقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم.
بعد ذلك القى رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشيخ عبدالعزيز الحميد كلمة رحب فيها بسمو نائب امير منطقة تبوك والحضور.
واكد الحميد حرص الجمعية على اقامة النشاطات الصيفية لتعليم وتدريب الشباب في الملتقيات العلمية وممارستهم للنشاطات العلمية والدروس التربوية المختلفة مشيرا الى انه شارك في ملتقى الجمعية الصيفي لهذا العام خمسمائة وخمسون طالبا من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية.
ونوه رئيس الجمعية بالدعم المادي والمعنوي الذي تلقاه الجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله مما مكن من اداء عملها ونشاطاتها على اكمل وجه.
اثر ذلك قدم طلاب الجمعية مشهدا تربويا تحت عنوان السقوط في الهاوية تلاه نشيد بعنوان قوافل العز .
بعد ذلك القى صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب امير منطقة تبوك كلمة عبر فيها عن سعادته بحضوره هذا الحفل الكريم.
واوضح سموه ان القرآن الكريم له شأن عظيم في حياة المسلم وهو الشريعة والمنار الذي يستضاء به والمنبع الصافي للمسلمين وموجه للناس في كل شؤونهم الخاصة.
ونوه سموه بالرعاية والاهتمام الذي يلقاه كتاب الله من حكومتنا الرشيدة وما تبذله من جهود كبيرة في خدمة المحافظة عليه ونشره وطبعه وتوزيعه في مختلف انحاء العالم حاثا جميع منسوبي مدارس تحفيظ القرآن الكريم على تشجيع النشء على حفظ كتاب الله الكريم متمنيا للجميع التوفيق والسداد.
عقب ذلك قام سمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بتوزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين والاساتذة المشرفين على نشاطات الجمعية.
وفي نهاية الحفل تسلم سموه درعا تذكاريا هدية بهذه المناسبة.
من جهة اخرى استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود نائب امير منطقة تبوك ظهر امس الاول بمكتب سموه بإمارة منطقة تبوك معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد حيث تبادل سمو نائب امير منطقة تبوك مع معالي وزير المعارف الاحاديث الودية وكذلك مناقشة عدد من الامور التربوية والتعليمية التي تهم المنطقة.
وقد حضر الاستقبال المشرف على مكتب سمو نائب أمير المنطقة الاستاذ ناصر بن عبدالمحسن العيسى ومشرف العلاقات العامة والمراسم بالامارة الاستاذ خالد الشيخ.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved