أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th July,2000العدد:10164الطبعةالاولـيالخميس 25 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

بقيمة إجمالية 136 مليون ريال ويسع لـ 200 سرير
وزير الصحة وقع عقد استكمال مشروع مستشفى الرس
* * الرياض احمد القرني
وقع معالي وزير الصحة الدكتور اسامة بن عبد المجيد شبكشي في مكتبه صباح أمس الأربعاء عقد استكمال مشروع مستشفى الرس العام مع احدى المؤسسات الوطنية المتخصصة في هذا المجال بتكلفة إجمالية قدرها (600،038،136) مائة وستة وثلاثون مليونا وثمانية وثلاثون ألفا وستمائة ريال.
وبهذه المناسبة أكد معالي وزير الصحة أن توقيع هذا العقد لاستكمال مشروع المستشفى في هذه المنطقة العزيزة من وطننا الغالي يأتي في إطار توجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله لتوفير أرقى الخدمات الصحية في مختلف أنحاء بلادنا العزيزة.
وأعرب معاليه عن أمله في أن تتمكن الوزارة في المستقبل القريب بإذنه تعالى من استكمال خططها وبرامجها لتشييد واستكمال المشاريع الصحية المختلفة والارتقاء بالخدمات الصحية في بقية مرافق وزارة الصحة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر وتوفير أسباب الرعاية الصحية الشاملة لكل مواطن ومقيم على ثرى وطننا المعطاء.
وأشار معاليه إلى أن وزارة الصحة حريصة على توفير ارقى المشافي في مختلف أنحاء المملكة وذلك وفقا لدراسات عملية تحدد الاحتياجات والأولويات والاعتمادات المالية وفقا للامكانات المتاحة.
كما أوضح معاليه أن مستشفى الرس العام سوف يشيد بمشيئة الله وفق أحدث المواصفات العالمية وبسعة سريرية قدرها (200) سرير، وسوف يضم المستشفى أقساما طبية في التخصصات الطبية العامة مثل الأمراض الباطنة وأمراض النساء والولادة والأطفال وأمراض القلب والأنف والأذن والحنجرة والعناية المركزة وغيرها,,,
إضافة إلى الأقسام الطبية المساعدة مثل قسم المختبر وبنك الدم وقسم الطب الإشعاعي وقسم العلاج الطبيعي,,, إضافة الى قاعة المحاضرات تستوعب (150) شخصا، كما يشمل المشروع إنشاء مجمع سكني للعاملين بالمستشفى وإنشاء مهبط للطائرات العمودية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved