أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th July,2000العدد:10164الطبعةالاولـيالخميس 25 ,ربيع الثاني 1421

الاخيــرة

بتوجيه من الأمير محمد بن نايف
مكافأة مالية ومنح نوط الشرف وترقية استثنائية لأحد أفراد مكافحة المخدرات
* الرياض الجزيرة:
إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية بمكافأة وكيل رقيب مجاهد بن مصبح الشراري من منسوبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لقاء جهوده المميزة في مجال عمله.
وقضى توجيه سموه الكريم صرف مكافأة مالية مجزية ومنحه نوط الشرف وترقيته الى رتبة رقيب ترقية استثنائية.
فقد قام سعادة اللواء سلطان بن عايض الحارثي مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات بتسليم وكيل رقيب مجاهد الشراري، في مكتبه يوم امس المكافأة المالية وقدرها ثلاثون ألف ريال ونوط الشرف.
وقال اللواء الحارثي في تصريح بهذه المناسبة ان هذا التكريم ليس بغريب على ولاة الامر في تقديم كل التشجيع والدعم لابنائهم من رجال المكافحة,, وأوضح ان هذا التقدير يأتي بمثابة تقدير من سمو سيدي وزير الداخلية وسمو سيدي نائب وزير الداخلية وسمو سيدي مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية، لأولئك الذين يبذلون جهوداً مميزة في مجال مكافحة المخدرات.
وأشار اللواء سلطان الحارثي في ختام تصريحه إلى اهمية تعاون الجميع مع الادارة العامة لمكافحة المخدرات والابلاغ عن اي حالة عمن يشتبه به في جريمة تهريب او ترويج المخدرات.
ومن جهة أخرى رفع وكيل الرقيب الشراري شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية، ولسعادة مدير الامن العام، ولسعادة مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات على حرصهم وتقديرهم لجهوده وزملائه من رجال مكافحة المخدرات معتبرا ذلك حافزاً لرجال الامن بصفة عامة ورجال مكافحة المخدرات بصفة خاصة لبذل أقصى الجهود لحماية المواطنين والمقيمين من شرور آفة المخدرات.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved