أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th July,2000العدد:10164الطبعةالاولـيالخميس 25 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

نجوم الهلال المكرمون بأفضلية الموسم المنصرم
عبدالله الشريدة: فوجئت باختياري بعد خمسة مواسم من العطاء والتضحية وسيكون للجائزة مردود إيجابي
محمد الشلهوب: أشكر الإدارة والجائزة دافع للاعبين للتنافس لخدمة النادي
* كتب عبدالله المالكي
ابدى المدافع الهلالي عبدالله الشريدة سعادته باختياره أفضل لاعبي الفريق طوال الموسم الماضي وقال ان اختيار الإدارة الهلالية لشخصي هو أمر اسعدني وأنا اشكرهم عليه وهذا يصب في مصلحة نادي الهلال ويدعو لتنافس شريف بين أبناء النادي بالمواظبة والاستمرار في التدريبات لخدمة الفريق الأزرق ومضى بقوله ان هذا خامس موسم لي مع الهلال كلها عطاء واخلاص واتمنى الاستمرار والعطاء واقدم شكري الجزيل لإدارة الهلال ممثلة في رئيس النادي المكلف فواز المسعد.
وأضاف: انني لم أكن اتوقع ان يتم اختياري ولكن اشكرهم على ذلك وكان حقيقة مفاجأة لي لأننا لم نكن نعلم مسبقا بهذه الجائزة ولكنها ومثلما ذكرت سابقا سوف تزيد من اهتمام لاعبي الفريق.
واختتم الشريدة تصريحه بقوله ان هناك العديد من لاعبي الهلال الشباب الذين يستحقون هذه الجائزة وان شاء الله في السنوات القادمة تزيد هذه الجائزة من مردودها الإيجابي للاعبي الهلال.
من جهة اخرى قدم اللاعب الدولي الشاب محمد الشلهوب شكره لإدارة نادي الهلال على اختياره ثاني أفضل لاعبي الموسم بالنادي بعد زميله عبدالله الشريدة.
وقال أن هذا إن دل فإنما يدل على اهتمام إدارة الكرة الهلالية بابنائها في جميع الدرجات كما انه يساعد على تنافس لاعبي الفريق في خدمته وان شاء الله نكون عند ثقة الإدارة الهلالية والجماهير الزرقاء.
كما عبر اللاعب الدولي عمر الغامدي عن شكره لإدارة النادي وإدارة الكرة على اختياره كثالث أفضل لاعبي الفريق مؤكدا بقوله ان هذا الاختيار سوف يدفعني لتقديم أفضل المستويات والعروض لخدمة الهلال والكرة السعودية في جميع المشاركات ونحن كلاعبين كانت الجائزة مفاجأة لنا ونحن بدورنا نقدم الشكر الجزيل على اهتمامها وخلق تنافس كبير بين أبناء النادي لخدمة الفريق واشكر كل من وقف وساند عمر الغامدي لخدمة الهلال وحقيقة نحن لازلنا في بداية مشوارنا الرياضي ولم نقدم شيئا لفريقنا حتى الآن ونتمنى ان نحقق معه أفضل الإنجازات الكروية بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved