أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th July,2000العدد:10164الطبعةالاولـيالخميس 25 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

بحضور محمد العبدالله ومشاركة سالم السويد لأول مرة
مناورة أهلاوية قوية استعداداً للصداقة
* أبها محمد سعيد الخير عبدالله التيهاني:
يواصل النادي الأهلي استعداداته وبكل محترفيه السعوديين لخوض غمار منافسات دورة الصداقة الدولية الرابعة بأبها وتؤدي فرقة القلعة مرانها اليومي, ويعتزم الأهلاويون تحقيق بطولة رأس الهرم الأهلاوي صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل لأول مرة رغم المحاولات السابقة وكان الأهلي طرفا في النهائي مرتين وخسرهما أمام منتخب شباب البرازيل عام 1418 وأمام الصفاقسي التونسي عام 1420ه.
وقد استعد الأهلي لهذه الدورة منذ اسبوعين الاسبوع الأول في جدة والثاني في ابها وقد لعب مباراة واحدة أمام منتخب نجران وفاز فيها بخمسة أهداف نظيفة بقيادة المدرب البرازيلي انجيل لوبيز وقد اشتملت على تدريبات لياقية مكثفة ومهارية على فترتين صباحية ومسائية على ملاعب موتيل المطار.
وقد جمع الفريق كافة اللاعبين الدوليين السعوديين عدا اللاعب حسين عبدالغني الذي تغيب اثر الاصابة والهدف من هذا المعسكر عمل أكبر فترة كافية لانسجام اللاعبين الذين يرغبون في تأكيد قدراتهم الفنية للجهاز الفني قبل الصداقة 4 .
وبعد ان فشل الفريق الأهلاوي في تحقيقه أي بطولة قام النادي الأهلي بانهاء خدمات المدرب واحضار مدرب جديد وهو الأرجنتيني انجيل لوبيز وكذلك ابعاد الإداري حسام ابو داود واسناد المهمة الى احمد حكيم ويعتبر هذا الأمر أول تغيير إداري منذ سنوات طويلة ويعتبر ذلك الأمر نقلة نوعية في الفريق.
النادي الأهلي عقد عدة صفقات كبيرة كان آخرها اللاعب فوزي الشهري وقد بلغت تكلفة تلك الصفقات حوالي 9 ملايين ريال سعودي,هذا وقد أدى النادي الأهلي يوم الثلاثاء الماضي مناورة بين الأساسي والرديف وانتهت المباراة بفوز الأساسي بهدف سجله اللاعب طلال المشعل خلال الحصة الأولى من المناورة وحاول النادي الأهلي الرديف في تعديل النتيجة ولكن لم يستطع.
وقد حضر التدريب صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله وكذلك صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن العبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد العبدالله وجمهور كبير.
شهدت المناورة عودة اللاعب سالم السويد الذي ابعدته دورة الصداقة الأولى ودورة الصداقة الرابعة تعيده الى الملاعب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved