أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th July,2000العدد:10164الطبعةالاولـيالخميس 25 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

الموسم الكروي يبدأ منتصف سبتمبر
كأس مصر تجرى بدون اللاعبين الدوليين
اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد انطلاق بطولة الدوري العام وضوابط المنافسة في الموسم المقبل.
واعلن الاتحاد انه حدد يوم 15 سبتمبر/ايلول موعدا لانطلاق الدوري الممتاز, وفي الاسبوع الاول يلتقي الكروم مع الزمالك بالاسكندرية والمعادن مع المصري والترسانة مع الاتحاد ومزارع دينا مع الاهلي وغزل المحلة مع الاسماعيلي والقناة مع المقاولون العرب وسكة حديد سوهاج مع المنصورة.
واكد اللواء يوسف الدهشوري رئيس الاتحاد ان البطولة هذا الموسم ستكون منتظمة ولن يكون هناك اي تغيير في مواعيد المباريات المعلنة منذ بداية البطولة الى نهايتها,واضاف الدهشوري ان جدول النشاط المحلي سيعلن بالكامل خلال ايام قلائل لتعرف الاندية كل المباريات التي ستلعبها ومواعيدها بلا اي تأجيلات على عكس الموسم المنتهي الذي شهد تأجيلات طويلة وصلت الى اكثر من اربعة اشهر.
واعلن المهندس ابو العلا فرحات رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة مباريات الاسبوعين الاول والاخير من البطولة, وستقام مباريات الاسبوع الاخير من الدوري يوم 18 مايو/ايار 2001 وسيلتقي خلالها الاهلي مع المقاولون العرب والمصري مع الزمالك والترسانة مع غزل المحلة والمنصورة مع الاسماعيلي ومزارع دينا مع سكة حديد سوهاج والمعادن مع القناة والكروم مع الاتحاد السكندري.
واكد رئيس اتحاد الكرة ان نظام الدوري في الموسم الجديد تم وضعه بحيث يخدم المنتخب الوطني الاول الذي يخوض تصفيات كأس الأمم الافريقية وكأس العالم 2002.
وتأكد تفادي اقامة المباريات في غير ايام العطلات الا في اضيق الحدود اذ ستقام مباريات 15 اسبوعا ايام الجمع وستة اسابيع مساء ايام الخميس في حين تقام مباريات ثلاثة اسابيع ايام الاحاد, وتستمر البطولة 26 اسبوعا.
أما آخر قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم فكانت اقامة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين نظرا لتعارض مواعيد البطولة مع ارتباطات المنتخب الوطني الذي يخوض تصفيات كأس الامم الافريقية وكأس العالم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved