أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th July,2000العدد:10166الطبعةالاولـيالسبت 27 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

مصلحة مكة توضح شروط متعهد نقل المياه
* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي
أكد مدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة مكة المكرمة المهندس محمد بن عبدالله القويحص حرص المصلحة على بذل جهودها وتجنيد طاقاتها وامكاناتها لخدمة سكان العاصمة المقدسة وضواحيها وإيصال المياه الصالحة للشرب لهم بيسر وسهولة.
وقال في حديثه لالجزيرة إن المصلحة اعتمدت شروطا عامة وشروطاً ومواصفات خاصة لعملية بيع المياه على متعهد لنقل مياه الشرب من أشياب المصلحة وبيعها للمواطنين مع القيام بأعمال التشغيل والصيانة والإدارة لهذه الأشياب.
وبين المهندس القويحص ان الغرض من هذا العمل اضافة خدمة جديدة تتوخى من ورائها المصلحة تسهيل الحصول على مياه الشرب بواسطة الوايتات بيسر دون عناء لمن لم تصل شبكات المياه لمنازلهم أو الذين لا تغطي فترة الضخ احتياجاتهم من مياه الشرب.
واضاف أن الغرض من هذه العملية أيضاً تأمين الوايتات اللازمة لنقل المياه الصالحة للشرب وبيعها للمواطنين بأسعار مناسبة طبقا لتعليمات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس إدارة المصلحة.
وأشار مدير عام المصلحة إلى أنه من الشروط الواجب توفيرها في السيارات الناقلة للمياه أن تكون بحالة جيدة ويكون الخزان نظيفا من الداخل والخارج وخاليا من الصدأ مع ضرورة ألا تكون السيارة الناقلة للمياه قد سبق استعمالها في نقل مياه الصرف الصحي أو المحروقات وان يكون خزان الماء خاليا من الثقوب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved