أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th July,2000العدد:10167الطبعةالاولـيالأحد 28 ,ربيع الثاني 1421

الاقتصادية

موعد الافتتاح مطلع 2002
توقيع عقد تكملة موفينبيك بيروت مع شركة مان إنتر برايز
الأمير الوليد: واثقون من نجاح المشروع وسيكون أحد استثماراتنا اللامعة
* الرياض ثامر السحيمي
قال صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة بمناسبة توقيع عقد مع شركة مان انتر برايز لاستكمال اعمال البناء في مشروع فندق موفينبيك بيروت ان بيروت ستشهد افتتاحاً لفندق موفينبيك عالمي المستوى, وأكد سموه الكريم انه في مطلع عام 2002 ستتمتع العاصمة اللبنانية بأرقى مستويات الخدمة الفندقية.
هذا وقد بوشر بالفعل بأعمال البناء في موقع الفندق بتاريخ 1 يونيو 2000.
ويقوم كل من بنك عودة والمصرف اللبناني الفرنسي وشركة ليبانون انفست بالتمويل الرئيسي لهذا المشروع.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال قد وقع في اكتوبر 1997 عقداً اشترى بموجبه 50% من أسهم شركة مري لاند للمشاريع السياحية التي تملك المشروع المعروف سابقاً باسم مشروع فندق لو مريديان بيروت بهدف تحويله إلى فندق ومنتجع بادارة سلسلة فنادق ومنتجعات موفينبيك التي يمتلك الأمير الوليد بن طلال حصة 27% منها, وفي شهر ديسمبر الماضي تملكت شركة المملكة القابضة فندق موفينبيك بيروت.
ويضيف الأمير الوليد: نحن على ثقة بأن موفينبيك بيروت سيحقق نجاحاً باهراً وسيكون أحد استثماراتنا اللامعة في لبنان .
الفندق سيقدم خدماته للسياح والمصطافين ورجال الأعمال, ويتمتع الفندق ذو الخمسة نجوم بموقع مميز في منطقة تمتد بين الرملة البيضاء وصخرة الروشة الشهيرة بجوار إحدى أجمل مناطق بيروت وهي الكورنيش البحري.
يشمل المشروع أكواخاً متنوعة الحجم مطلة على البحر ومجمعاً تجارياً فاخراً وبركا للسباحة ومرسى للقوارب واليخوت وناديا رياضيا رفيع المستوى وملاعب كرة المضرب ومطاعم والعديد من المرافق الأخرى التي تترف النزلاء بخدمات راقية.
وقد بدأ فريق العمل بالتسويق للراغبين في الاستثمار في الوحدات المطلة على البحر والمحلات التجارية الفخمة, ويجري الآن تجهيز نموذج من الأكواخ المعروضة للبيع ليتمكن الراغبون من الاطلاع عليها مع بداية شهر أغسطس 2000.
وقد وقع الاختيار على سلسلة فنادق موفينبيك لادارة هذا المشروع نظراً لضخامته ومتطلباته الدقيقة في الادارة المتمكنة, وتشتهر موفينبيك بعراقة اسلوبها الاداري وتجهيزاتها للخدمات الغذائية, يذكر أن السلسلة بدأت في سويسرا وتتبع اسلوباً صارماً في تطبيق أعلى وأرقى المعايير في توفير الخدمة.
وتدير المجموعة حالياً عددا كبيرا من الفنادق في سويسرا، وألمانيا، وهولندا، وبلجيكا، والمجر، ومصر، والاردن، والمملكة العربية السعودية، واليمن، والصين, ويصل عدد الفنادق إلى أكثر من 40 فندقاً بعدد غرف اجمالي يفوق 7000 غرفة, كما يجري التخطيط حالياً لزيادة عدد الفنادق التي تديرها المجموعة في ألمانيا والشرق الأوسط والشرق الأدنى وافريقيا الشمالية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved