أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th July,2000العدد:10167الطبعةالاولـيالأحد 28 ,ربيع الثاني 1421

القرية الالكترونية

رولز رويس تدشن خدمة جديدة على شبكة الإنترنت
* الرياض - الجزيرة
تقوم رولز رويس بتدشين أول خدمة تجريبية الكترونية على الإنترنت تعرف باسم مدير الطيران aeromanager حيث تتيح لشركات الطيران امكانية الاطلاع المباشر على تشكيلة واسعة من خدمات ما بعد البيع للمحركات بمعرض فارنبورو 2000(24-30 يوليو).
ومما يذكر ان مدير الطيران هو خدمة تفاعلية على شبكة الانترنت توفر حلول ادارة الأساطيل لقطاع الطيران حسب الطلب, ويأتي طرح هذه الخدمة التجريبية استكمالا لتطبيق خدمة رولز رويس للأعمال الإلكترونية وتقنية المعلومات التي تهدف الى دعم عملاء الشركة.
وعلى مدار الساعة سيمكن لشركات الطيران الاطلاع على تشكيلة هائلة من خدمات الدعم من رولز رويس مع توفير امكانية انجاز المعاملات بشكل يتسم بالمرونة السرعة والكفاءة.
ومن بين المزايا المتوفرة من خدمة مدير الطيران موقع enginedatacenter.com وهو موقع مخصص لخدمات المعلومات المتعلقة بالمحركات وهي مزودة من شركة أنظمة وحلول البيانات حيث توفر للمشغلين تحليلا دقيقا عن أوضاع اساطيلهم في الوقت الفعلي.
ومن المتوقع ان يصبح موقع enginedatacenter.com الوسيلة المفضلة التي يمكن من خلالها لشركة انظمة وحلول البيانات توفير الخدمات لرولز رويس وعملائها, ومما يذكر ان تسعمائة محرك في الخدمة الآن لدى 25 شركة طيران تتم ادارتها في الوقت الحاضر من قبل حلول وأنظمة البيانات .
بالإضافة الى ذلك يمكن تأجير المحركات من خلال مدير الطيران وسيمكن للعملاء الحصول على معلومات فورية بشأن اماكن عمليات الإصلاح والصيانة ومراجعة سير هذه العمليات من خلال الورشة.
كما يمكن الحصول على معلومات عن فائض المخزون بلمسة زر وسيمكن ايضا لشركات الطيران الاستفادة من مكتبة مركزية للنشرات الغنية والمتعلقة بصيانة محركات الطائرات، اضافة الى احدث الأوراق اليومية الفنية وأخبار على الهواء مباشرة عن الخدمات المتوفرة في قطاع الطيران.
وتجري حاليا تجربة خدمة مدير الطيران مع مجموعة من شركات الطيران , وبعد ذلك سيتم الطرح التجاري للخدمة مع اتساع نطاق المشروع ونمو قاعدة العملاء.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved