أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th July,2000العدد:10167الطبعةالاولـيالأحد 28 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

في بيانات لوزارة الداخلية
السجن والغرامة لعدد من المرتشين والمزورين
* الرياض الجزيرة
أصدرت وزارة الداخلية عددا من البيانات في حق مجموعة من مرتكبي جريمتي الرشوة والتزوير وذلك بعد التحقيق معهم وإدانتهم بما نُسب إليهم وفيما يلي نص البيانات:
* أقدم مجيب بن إبراهيم بن عبدالمجيد سعيد يمني الجنسية المنشورة صورته على جريمة تزوير وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نُسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 140 /د/ج 4 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نُسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال وبُلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
* أقدم عبدالله بن محمد عيسى نيجيري الجنسية المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نُسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 524 /د/ج/8 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نُسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال وبُلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
* أقدم إبراهيم حمود حامد سعودي الجنسية المنشورة صورته على جريمة التزوير وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نُسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 501 /د/ج/9 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نُسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال وبُلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
* أقدم محمد أشرف خان محمد مظهر خان باكستاني الجنسية المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نُسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 129 /د/ج/1 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نُسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وستة أشهر وتغريمه ألف ريال وبُلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
* أقدم زياد حسن ذياب سعودي الجنسية المنشورة صورته على جريمة تزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نُسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 108 /د/ج/1 لعام 1418ه المتضمن إدانته بما نُسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال وبُلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
* أقدم عبدالله بن سالم بن حمد سعودي الجنسية المنشورة صورته على جريمة تزوير واستعمال مزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نُسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 27 /د/ج/3 لعام 1419ه المتضمن إدانته بما نُسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال وبُلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
* أقدم نصر الله خان محمد يار خان باكستاني الجنسية المنشورة صورته على جريمة التزوير وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نُسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 99/د/ج/2 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نُسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه ثلاث سنوات وتغريمه خمسة آلاف ريال وبُلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
* أقدم منظور بن حسين ابن سراج الدين باكستاني الجنسية المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نُسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 290 /د/ج/8 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نُسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال وبُلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
* أقدم كريم داد منير خان باكستاني الجنسية المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نُسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 84/د/ج/4 لعام 1418ه المتضمن إدانته بما نُسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال وبُلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
* أقدم كل من:
1 منور حسين شودري مير خان.
2 شوكت علي خان.
3 نعمة الله رحيم الله.
باكستانيي الجنسية المنشورة صورهم على جريمة التزوير، وأسفر التحقيق معهم عن إدانتهم بما نُسب إليهم وبإحالتهم إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 88 /د/ج/1 لعام 1420ه بحق شوكت علي خان المتضمن إدانته بما نُسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنتين وتغريمه ألف ريال, وصدر الحكم رقم 346/ت/2 لعام 1420ه بحق منور ونعمة الله المذكورين المتضمن إدانتهما بما نُسب إليهما وسجنهما سنة وستة أشهر وتغريم كل منهما ألف ريال وبُلغت الجهة المختصة بإنفاذه.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved