أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th July,2000العدد:10167الطبعةالاولـيالأحد 28 ,ربيع الثاني 1421

منوعـات

الإنترنت تنقذ مريضاً بريطانياً مصاباً بالسرطان
* لندن أ,ش,أ
نجحت شبكة الانترنت في إنقاذ مريض بريطاني مصاب بالسرطان حيث مكنته من الوصول الى طبيب عالمي متخصص اجرى له جراحة ناجحة في الكلى.
وذكرت امس صحيفة (التايمز) البريطانية ان مريضا بالسرطان قال له الاطباء انه لم يعد امامه سوى ستة اشهر يعيشها اصبح الان على طريق الشفاء بعد ان استخدام شبكة الانترنت في البحث عن الجراح الوحيد في العالم القادر على انقاذ حياته.
وقالت الصحيفة ان المريض ويدعي جراهام تارلينج ويبلغ من العمر 45 عاما رفض الاستسلام عندما ابلغه الاطباء ان الورم الذي يتزايد على كليته اليمنى من المستحيل استئصالها وقال له الجراحون في بريطانيا انه نظرا لحجم الورم ومكانه بجانب شريان رئيسي فانه سينزف حتى الموت في غرفة العمليات.
الا ان تارلينج ابى ان يستسلم واستخدم كمبيوتر ابنته حتى عثر على احد اشهر خبراء العالم في مجال سرطان الكلى وتوجد عيادته في كليفلاند وبعد مراسلات عبر الانترنت وافق الجراح على علاجه.
وقالت التايمز انه بعد سلسة من الاختبارات المكثفة ازال الجراح اندرو نوفيك الورم خلال جراحة استمرت 13 ساعة جرت في وقت سابق من الشهر الحالي ووعد الجراح تارلينج الذي كان حارس مرمى بفريق الشباب بمدينة بريستول بأنه سيستطيع العودة للعب كرة القدم بحلول سبتمبر المقبل.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved