أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th July,2000العدد:10167الطبعةالاولـيالأحد 28 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

شاهد عيان يتحدث عن ثعابين تبوك
صالح المطلق: نعم شاهدت ثعبانا كبيراً ومعي الهزاع وفؤاد ,,, واللاعبون شاهدوا ثعابين أخرى
أمين عام النصر: كنا نسعى لإسعاد جماهيرنا بتبوك لكن الثعابين حرمتنا ذلك
* * كتب عبدالسلام السبعان
أكد مساعد مدرب فريق النصر الكابتن صالح المطلق وجود الثعابين والزواحف السامة في مقر بيوت الشباب بمنطقة تبوك ,,,
وقال ردا على ما ذكره مدير بيوت الشباب علي الشهري حول عدم صحة ذلك بأنني شخصيا بصفتي أحد أفراد البعثة التي كانت متواجدة في داخل بيوت الشباب بتبوك قد شاهدت ثعبانا كبيرا جدا في داخل مقر البيوت وقد كان متواجدا معي إداري الفريق خالد الهزاع وقائد الفريق النجم فؤاد أنور وقد شاهدوه معي اضافة الى ان بعض اللاعبين شاهدوا ثعابين أخرى أمثال اللاعب بدر الحقباني وكذلك فهد المهلل, واحب ان اؤكد ايضا بأن هذا هو السبب وراء إلغاء المعسكر فالمخاطرة بأرواح اللاعبين وأنفسنا من أجل مدير بيوت الشباب أمر غير وارد وبكل صراحة, هل من الممكن ان تغادر بعثة تتكون من أكثر من 40 شخصا لاقامة معسكر خاص بالفريق لمدة اربعة عشر يوما ثم نلغي المعسكر بعد مرور 24 ساعة دون سبب مقنع ووجيه؟
وهل كان مطلوبا منا ان ننتظر حتى يصاب أي لاعب بمكروه لا سمح الله حتى يصدق مدير بيوت الشباب الأخ علي الشهري الذي نكن له كل الاحترام,,؟ لكنها كلمة حق يجب ان تقال حول ما شاهدنا هناك.
ومن ناحية أخرى أبدى أمين عام نادي النصر الاستاذ/ فهد الثنيان استغرابه من تصريح الاستاذ/ علي الشهري مدير بيوت الشباب بتبوك حول عدم حقيقة ما ذكره لاعبو النصر.
حيث قال اولا يجب ان يعلم الجميع بأن الفريق النصراوي فضل اقامة المعسكر في منطقة تبوك وذلك من أجل معرفتنا بانها المنطقة المناسبة للفريق اضافة للعلاقة الطيبة التي تربط الإدارة النصراوية بأهالي تبوك جميعا وحب الجماهير لفريق النصر اضافة الى وجود عدد كبير من مشجعي النصر في تبوك.
ثانيا: لا اعتقد بأن الفريق قد أمن ميزانية خاصة من أجل اقامة هذا المعسكر الذي خطط له لمدة اسبوعين يعود دون وجود ظرف حقيقي يجبرهم على العودة.
ثالثا: وهو الأهم ان أرواح اللاعبين تعتبر هي الأهم ولن نخاطر بأرواحهم من أجل رأي شخص واحد.
رابعا: لقد أكد لي أكثر من لاعب بأنهم شاهدوا ثعبانا وعقارب اثناء تواجدهم في مقر بيوت الشباب وهم مساعد المدرب صالح المطلق، والحقباني، والمهلل اضافة الى قائد الفريق فؤاد أنور وإداري الفريق خالد الهزاع الذين شاهدوا ذلك بأعينهم.
الجدير بالذكر ان بعض اللاعبين أكدوا بأن اصوات الثعابين واضحة اضافة الى عدم صلاحية التكييف داخل الغرف الخاصة بهم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved