أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th July,2000العدد:10167الطبعةالاولـيالأحد 28 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

استقالة مفاجئة لرئيس ومدرب نادي الوحدة السوري
* فوجئ الشارع الرياضي السوري باستقالة ممتاز ملص رئيس نادي الوحدة الدمشقي اكثر الاندية شعبية في سوريا، ومدرب فريق الكرة نزار محروس دون معرفة الاسباب الحقيقية التي دفعتهما الى الاستقالة.
ويعتبر ممتاز ملص وهو طبيب اسنان من ابرز اللاعبين الذين مروا في تاريخ السلة السورية قبل ان يعتزل اللعب منتصف الثمانينات ويتفرغ الى مهنته، ثم تسلم مقادير رئاسة نادي الوحدة حقبتين انتخابيتين.
اما محروس (36 عاما) فكان من ابرز لاعبي كرة القدم في سوريا حيث لعب دوليا نحو 12 عاما من 1982 الى 1994 قبل ان يعتزل اللعب في صفوف الوحدة ويتحول الى ميادين التدريب حيث اثبت مقدرة عالية ترجمها بقيادة فريق الجيش المركزي الى وصافة الدوري المحلي والفوز بكأس سوريا موسم 96 97، قبل ان يستنجد به ناديه الوحدة الذي كان هبط الى الدرجة الثانية ذات الموسم فنجح في اعادته الى دوري الاضواء، وقاده موسم 98 99 الى احتلال المركز الثالث بين الكبار محققاً افضل انجاز كروي للنادي في تاريحه كما ابقاه بين كبار المنافسين على لقب الموسم الماضي 992000 الذي حل فيه خامسا بفارق ضئيل عن جبلة الذي توجه بطلا.
وفي حين رفض فيه ملص الافصاح عن اسباب استقالته، اكتفى محروس بالقول انها جاءت نتيجة لتراكمات كثيرة نافيا ان تكون استقالته بسبب تلقيه عرضا لتدريب احد الاندية اللبنانية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved