أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd August,2000العدد:10170الطبعةالاولـيالاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

تغيير اسم شركة المستثمرون المتحدون إلى المجموعة العربية المصرية للتأمين
أعلنت المجموعة العربية للتأمين (اريج) كبرى شركات التأمين في الشرق الاوسط التي تولت ادارة شركة المستثمرون المتحدون المصرية العام الماضي عن تغيير اسم شركة المستثمرون المتحدون الى (المجموعة العربية المصرية للتأمين) بعد ان تمت الموافقة على ذلك في اجتماع الجمعية العامة غير العادية مؤخرا كما تمت الموافقة في الاجتماع ذاته على زيادة عدد اعضاء مجلس الادارة من خمسة الى سبعة اعضاء وذلك لكي يحظى بقية المساهمين بتمثيل اوسع في المجلس.
وقد صرح السيد عبداللطيف الريس مدير عام الاستثمارات التأمينية في اريج رئيس مجلس ادارة المجموعة العربية المصرية للتأمين بأن خطط اعادة التوازن لعمليات الشركة واستعادة ثقة الجمهور بعد فترة من الغموض باتت تسير وفق ما هو مرسوم لها.
واضاف قائلا: لقد قام مجلس الادارة منذ توليه ادارة الشركة في شهر ديسمبر الماضي بانجازات مهمة لتحقيق تلك الاهداف وقد اتخذ اجراءات فنية ومالية وقانونية وادارية من اجل وضع الشركة في المسار الصحيح ,, مضيفا ان نسبة مساهمة اريج في المجموعة العربية المصرية للتأمين تعكس ثقة المجموعة في الشركة على المدى البعيد وكذلك في المستقبل الواعد لسوق التأمين المصري .
واضاف الريس ان سوق التأمين المصري هو احد الاسواق القليلة في العالم العربي التي لا تزال غنية بفرص الاستثمار وهي تأتي في المرتبة الرابعة من حيث حجم دخل الاقساط.
وفي الوقت الذي تتواصل فيه جهود اعادة هيكلة المجموعة العربية المصرية للتأمين ستواصل اريج تعاونها مع شركات التأمين المصرية الاخرى وستسعى لزيادة نسبة حصتها في السوق المصري.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved