أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd August,2000العدد:10170الطبعةالاولـيالاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1421

القرية الالكترونية

داماك تدرج ترايتون نيت ويركس في محفظتها الاستثمارية
* دبي الجزيرة
أعلنت داماك انفست التابعة لمجموعة داماك الإماراتية عن إدراج إحدى الشركات في محفظتها الاستثمارية المتخصصة في شركات الإنترنت والاتصالات والتكنولوجية الأمريكية في مراحل ما قبل الإصدارات الأولية.
وقامت ترايتون نيت ويركس triton networks العاملة في مجال معدات الاتصالات السلكية بطرح 5,5 ملايين سهم وبسعر 15 دولارا للسهم الواحد بادارة كريدت سويس فيرست بوسطن,, واغلق السهم في أول أيام تداوله عند مستوى 38 دولارا مسجلا ارتفاعا بقيمة 135% عن سعر الإصدار, وقد تملكت داماك حصة في شركة ترايتون في أكتوبر من عام 1999 وبسعر لم يعلن عنه مراعاة لشروط العقد.
وقال الاستاذ حسين سجواني رئيس مجلس ادارة داماك: نحن سعداء بتهافت مستثمري وول ستريت على إصدار الشركة وأهنئ هاورد سبيكس وفريقه لنتائج عملية الإصدار وكذلك أهنئ الفريق الاستثماري في داماك لاكتشافهم الطاقات الكامنة لشركة ترايتون في وقت مبكر .
ويضيف سجواني:أتوقع نموا سريعا لهذه الشركة لأن القطاع الذي تعمل فيه الشركة يعتبر ديناميكيا وعليه إقبال كبير, وتعتبر الشركة مزودة لمنتجات الشبكة اللاسلكية الثابتة عريضة الموجة التي تمكن مزودي خدمة الاتصالات من إيصال خدمات بيانات وصور فيديو وصوت ذات سرعة عالية وكلفة معقولة الى عملائهم .
يذكر ان داماك تستثمر في شركات الإنترنت والاتصالات والتكنولوجية الأمريكية في مراحل ما قبل الإصدار الأولي وقد أتمت حتى الآن 34 صفقة ولديها عدة مقاعد في مجالس شركات امريكية التي تم تملك حصص فيها

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved