أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd August,2000العدد:10170الطبعةالاولـيالاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1421

الاولــى

محاكمة 23 من الميلشيا العميلة السابقة لإسرائيل
الألغام عطلت نشر قوات الطوارئ بجنوب لبنان
* بيروت أ,ش,أ
أعلن مصدر مسؤول في قيادة قوات الطوارئ الدولية أمس أن تأخير الانتشار الكامل في جنوب لبنان أول أمس سببه تقني وليس ناتجا عن خلاف,, موضحا أن انتهاك موقع بارون يعود إلى وجود مساحة 200 متر مربع من الأراضي مزروعة بالألغام في محيط المكان.
وأشار المصدر الى ان فريقا من الكتيبة الأوكرانية العاملة في اطار قوات الطوارئ والمكلفة بازالة الألغام تبذل جهودا كبيرة لإزالة هذه الألغام في الجانب اللبناني.
وأضاف انه يتم ازالة ما معدله 60 مترا مربعا من الأرض المزروعة بالألغام كل ثلاث ساعات مما يوحي بأن مهمة الفريق قد تستغرق بضعة أيام.
وأكد المصدر ان عملية انتشار قوات الطوارئ الدولية في جنوب لبنان تسير بخطى ثابتة ولو بطيئة وقد تم حتى الآن انتشار 200 عنصر من قوات الطوارئ في 6 نقاط حدودية.
من ناحية أخرى أصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية الدائمة برئاسة العميد الركن ماهر صفي الدين أحكاما أمس بحق الدفعة رقم 20 من الميلشيات التي كانت تتعامل مع العدو الاسرائيلي الذين سلموا أنفسهم الى القضاء اللبناني بعد انسحاب اسرائيل من جنوب لبنان.
وقضت الأحكام بانزال عقوبة السجن لمدة تتراوح ما بين سنة وخمس سنوات على 23 شخصا فيما تراوحت الأحكام على 13 شخصا آخرين دخلوا اسرائيل دون أذى ومخالفة قانون مقاطعة اسرائيل من خلال شراء أجهزة هاتف محمول.
كما قضت الأحكام ما بين السجن ثلاثة أسابيع وثلاثة أشهر ودفع غرامات مالية وصلت الى مليوني ليرة لبنانية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved