أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd August,2000العدد:10170الطبعةالاولـيالاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

مسابقة ثقافية كبرى بالخرمة
* الخرمة - سعد الخرجي
تقيم ادارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الخرمة ممثلة في مركز الدعوة والإرشاد المسابقة الثقافية الكبرى الأولى وتشتمل على ثلاثة فروع حيث خصص الفرع الأول للشباب ويتكون من ثقافة عامة،ومسابقة الشريط الإسلامي في شريطي قصة مأساة والمحرومون،ومسابقة قراءة كتاب وهو كتاب الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي،ومسابقة الحفظاختياري وهي حفظ سورةق مع تفسيرها وحفظ احاديث الأربعين النووية.
اما الفرع الثاني فيتكون من المسابقة العامة،ومسابقة الشريط الإسلامي في شريطي ايتها المرأة الحجاب او النار للشيخ محمد المنجد وشريط اختاه هل تريدين السعادة للشيخ علي القرني، ومسابقة التلخيص وهي في تلخيص حراسة الفضيلة للشيخ بكر أبو زيد وهذا الفرع مخصص لشريحة النساء.
وخصص الفرع الثالث للأطفال ويشتمل على الأسئلة الثقافية،ومسابقة التلوين،ومسابقة البحث عن الكنز اضافة الى مسابقة الحفظ وتتكون من حفظ سورة الملك وحفظ الأذكار النبوية التي تقال في الصباح والمساء وبعد الصلاة وكفارة المجلس.
اوضح ذلك مدير ادارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الخرمة الشيخ خالد بن عبداللّه الشريف , وقال ان آخر موعد لاستلام الإجابات هو يوم الاربعاء 17/5/1421ه مبينا انه لا يحق للشخص الواحد المشاركة في اكثر من فرع مشيرا الى ان موعد التسميع للفرع الأول يوم الاربعاء 17/5 اما موعد التسميع للفرع الثالث يوم السبت والاحد 20-21/5/1421ه الساعة الخامسة والنصف عصرا وذلك بمقر مركز توعية الجاليات التابع للإدارة.
وافاد الشيخ الشريف انه قد رصد للفائزين في هذه المسابقات بفروعها الثلاث جوائز مالية وعينية كبيرة اضافة الى شهادات تقديرية موجها الدعوة للجميع بالمشاركة الجادة والفعالة فيها لما لها من اهداف ايجابية جمة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved