أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd August,2000العدد:10170الطبعةالاولـيالاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

الأمير جلوي بن عبدالعزيز تفقد الدفاع المدني بتبوك
* تبوك ماجد العنزي
قام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك مساء أول أمس بزيارة تفقدية لادارة الدفاع المدني بمنطقة تبوك.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مبنى الادارة مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك العميد ابراهيم بن محمد عاشور وكبار ضباط المديرية وعدد من المسئولين بالمنطقة.
وفور وصول سموه قام بجولةعلى الاقسام ووحدات ادارة الدفاع المدني بتبوك يرافقه العميد ابراهيم عاشور حيث اطلع سموه على غرفة العمليات وسير العمل في الادارة والاعمال التي يقوم بها منسوبو الدفاع المدني لخدمة المجتمع.
عقب ذلك شاهد صاحب السمو الامير جلوي بن عبد العزيز عدداً من آليات ومعدات الدفاع المدني التي يتم استخدامها في اوقات العمل او حالات الطوارىء واستمع سموه الى شرح مفصل عن عمل هذه الآليات والمعدات وابدى سموه اعجابه بما شاهده من امكانيات متطورة ومميزة.
وفي نهاية الجولة قدم لسمو الأمير جلوي بن عبد العزيز درع الدفاع المدني قدمه العميد عاشور وقال سموه في تصريح صحفي إنه لمن دواعي السرور والغبطة ان يشاهد الانسان مدى الاستعدادات المتكاملة التي نشاهدها اليوم وماهي عليه من الجاهزية لحالات الطوارىء والأهم من ذلك هؤلاء الشباب الذين يعملون عليها بوعي ويدركون أهمية عملهم من خلال إخلاصهم وتفانيهم فيه وكل ذلك بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه الامير احمد بن عبد العزيز وبمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان امير منطقة تبوك.
في ختام تصريحه تمنى سموه لكافة العاملين في خدمة هذا الوطن كل التوفيق والسداد في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
عقب ذلك شرف صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز نائب امير منطقة تبوك حفل العشاء الذي اقيم على شرف سموه الكريم ثم غادر الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved