أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd August,2000العدد:10170الطبعةالاولـيالاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

ينطلق في 21 من الشهر المقبل
اجتماع للجنة التحضيرية لسوق التراث السعودي الأول
* الرياض واس
عقدت اللجنة التحضيرية لسوق التراث السعودي الأول الذي تنظمه دارة الملك عبدالعزيز خلال الفترة من 21/6/ إلى 27/6/1421ه اجتماعا لها برئاسة الأمين العام للدارة الدكتور فهد بن عبدالله السماري وذلك بحضور اعضاء اللجنة التحضيرية وأعضاء اللجنة التنفيذية للسوق.
وتم خلال الاجتماع عرض برنامج فعاليات السوق والخطة الإعلامية المقترحة والمتضمنة إصدار ملحق صحفي طيلة أيام السوق وإصدار نشرة متخصصة ودليل للمعرض ومطويات عن هذه المناسبة.
كما تم خلال الاجتماعي الموافقة على إعداد تصور حول تنظيم مسابقة ثقافية تتزامن مع السوق ودراسة اتاحة الفرصة لاصحاب المقتنيات التراثية للبيع بشكل منظم بالتنسيق مع وكالة الآثار والمتاحف بوزارة المعارف بالإضافة إلى مناقشة تنظيم معرض لعرض مشاركات بعض الجهات الحكومية والأهلية، وأصحاب المتاحف الخاصة والتي يعرض من خلالها التطور التاريخي لها منذ البداية وحتى هذا الوقت.
ودعا الدكتور فهد السماري المجتمعين إلى بذل المزيد لإظهار هذه المناسبة بالصورة التي يتطلع إليها الجميع حاثا وسائل الإعلام للتفاعل مع الحدث.
كما دعا الشركات والمؤسسات إلى ضرورة المشاركة في هذا الحدث المهم والذي تزامن مع مناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
يذكر ان سوق التراث السعودي الأول الذي تنظمه دارة الملك عبدالعزيز وتنفذه دار المخطط السعودي سيقام في ميدان المربع بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي خلال الفترة من 21 إلى 27 جمادى الآخرة لهذا العام.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved