أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd August,2000العدد:10170الطبعةالاولـيالاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1421

الاخيــرة

بعد اختيارها مطابع الجزيرة في العاصمة
جريدة الحياة بدأت طبعة الرياض أمس
* * الرياض الجزيرة:
أضافت جريدة الحياة محطة جديدة هي الرياض بعد بدء طباعتها اعتباراً من عدد أمس في مطابع مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر بالرياض عقب الاتفاق الذي تم بين شركة الحياة الدولية للنشر ومؤسسة الجزيرة، وستخصص نسخ طبعة الرياض لمنطقة الرياض ومناطق المملكة الأخرى ما عدا المنطقة الشرقية التي ستتلقى النسخ الخاصة بها من طبعة الخليج التي ستواصل في مطابع دار الأيام في البحرين.
هذا وقد تم اختيار مطابع مؤسسة الجزيرة لطباعة الحياة بالرياض بسبب كونها من أحدث المطابع في المملكة وتتوافر على إمكانات فنية عالية يأتي في مقدمتها سرعة الطباعة التي تصل إلى خمسين ألف نسخة في الساعة بالإضافة إلى جودة الطباعة ونظافتها وصفاء الألوان.
مما يجدر ذكره أن جريدة الحياة تعيش مرحلة تطويرية انتقالية تحت توجيهات وعناية صاحب السمو الملكي الفريق أول متقاعد الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة الحياة الذي يولي الجريدة دعمه ويسخر لها كل إمكانات التطوير.
ومن المنتظر أن تحقق الحياة المعروفة بالطرح المهني المتميز مزيداً من الانتشار نتيجة لطباعتها في عاصمة المملكة مما يعطيها نجاحاً إضافياً في التغطيات الإخبارية وارتفاع المساحة الإعلانية.
الجزيرة ترحب بزميلتها الحياة متمنية لها مزيداً من النجاح والتفوق.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved