أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd August,2000العدد:10170الطبعةالاولـيالاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

ضاري بعد استبعاده من الصداقة
الإصابة حرمتني منافسة الدعيع والعتيبي ولن أترك الهلال حتى لو بقيت احتياطياً
لم يصلني أي عرض ولن أجد أفضل من الزعيم
* كتب طارق العبودي
جاء استبعاد حارس المرمى أحمد ضاري من قائمة اللاعبين الذين سيمثلون الهلال في دورة الصداقة الدولية الرابعة بسبب تعرضه إلى إصابة جديدة ومفاجئة شخصت على أنها التهابات تؤدي الى شد متواصل في عضلات الفخذ الأيمن وتحتاج إلى عدة أيام من العلاج الطبيعي المكثف.
هذه الاصابة جاءت لتكون امتداداً للاصابات المتلاحقة التي تعرض لها هذا اللاعب منذ عودته الى كشوفات الهلال قادماً من التعاون وبسببها لم تسنح له فرصة حماية الشباك الزرقاء إلا في مباراة واحدة او اثنتين حتى الآن وهو الأمر الذي أحبط معنوياته وحطم نفسياته كثيراً بعد ان كان يؤمل أن ينافس الدعيع والعتيبي في المباريات الرسيمة بل وحتى الودية.
ضاري : مايحدث لي قضاء وقدر
من جانبه أبدى أحمد ضاري اسفه الشديد لعدم تمكنه من مشاركة الهلال في هذه الدورة التي وصفها بالهامة جداً, وقال: كنت مستعداً للمشاركة ومتلهفا لها كثيراً لذلك زاولت تدريباتي السابقة بكل حماس وبالطريقة التي يطلبها مني المدرب ولم اتغيب ولو ليوم واحد,, لكن وفجأة وبدون مقدمات أحسست بآلام متفاوتة الشدة في فخذي الايمن شخصها الطبيب على انها التهابات في أوتار عضلات الفخذ تؤدي إلى شد خفيف في اوقات متفرقة, وطلب مني الطبيب الابتعاد عن التمارين بضعة ايام والتركيز على العلاج وهو ما سيفقدني فرصة المشاركة في دورة الصداقة.
وعن سبب توالي الإصابات التي يتعرض لها وتنوعها قال: كل هذا قضاء وقدر والحمد لله على كل حال.
* لن استعجل العودة:
وعما اذا كانت هذه الاصابة ستبعده طويلاً عن الملاعب قال: ان الطبيب ذكر لي انها تحتاج الى بضعة ايام لكنني لن استعجل العودة حتى لا تعاودني مرة اخرى لأنني بصريح العبارة ارغب في منافسة الدعيع والعتيبي.
ولن أترك الهلال:
وواصل احمد ضاري حديثه بقوله: عموماً حتى لو لم اشارك فأنا مرتاح في هذا النادي العملاق ولن أتركه ابداً إلا في حالة واحدة وهي ان الهلاليين انفسهم لا يريدونني,, وحتى لو جاءني عرض مغر من اي ناد فلن اقبل به لأن هذا النادي لن يكون افضل من الهلال.
لم أتلق عروضاً حتى الآن
ونفى احمد ضاري أن يكون قد تلقى أي عرض من أي ناد آخر وقال: رسمياً لم اتلق اي عرض وإذا ماجاءني عرض رسمي فسأطلب ان يكون ذلك عبر القنوات الرسمية وفي مقدمتها ادارة نادي الهلال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved