أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd August,2000العدد:10170الطبعةالاولـيالاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

أندية وملاعب الشرقية x 7 أيام
* الدمام سامي اليوسف
** وصل مدرب القادسية لكرة القدم البرازيلي كابرال ويشرف على تدريبات الفريق اعتبارا من الغد حيث سيجتمع باللاعبين ,, وقد وصل بصحبته المحترفون البرازيليون فابيو (مدافع) وماركينوس (وسط) واندرسون (مهاجم) ,, وكان المدرب الوطني حمد الدوسري قد اشرف على انطلاقة التدريبات القدساوية منذ ما يزيد عن الشهر ونصف متبعا برنامج الاعداد المحدد من مساعد المدرب الفونسو,.
كما انضم لتدريبات القادسية مدافع نادي الفتح المنسق زكريا الهداف بعد ان فشل في اقناع ايليا مساعد ديمتري في التدريبات الاتحادية ,, رغم المحاولات الخلجاوية لخطف الهداف من القادسية,,!! من جهة ثانية,, دخل لاعبو شباب القادسية في معسكر مغلق لمدة اسبوع بمقر النادي استعداداً للدوري باشراف المدرب حمد الدوسري وسيلعب الفريق عددا من المباريات الودية.
* * * *
** انهت الادارة الاتفاقية اجراءات السفر للمدافع البرازيلي باولو حيث غادر اللاعب عائداً الى وطنه عن طريق البحرين بعد ان فشل في اقناع الاتفاقيين بمستواه.
* * * *
** تنطلق تدريبات فريق النور لكرة اليد في العاشر من اغسطس (آب) الجاري بعد وصول المدرب الجزائري زين الدين الصغير الذي تم تجديد عقده رغم اغراءات القدساويين له عن طريق احمد الزامل,,!!
* * * *
**تكفل عضو شرف الهلال والنهضة فيصل الشهيل بمرتبات أعضاء الجهاز التدريبي للفريق الكروي بنادي النهضة الذي سيشهد مستقبلا افتتاح مدرسة للبراعم والناشئين لكرة القدم,.
بينما التدريبات تشهد قصورا كبيراً من اللاعبين وقد كسب الفريق بانضمام لاعب نادي أحد اسحاق العلالي ومهاجم راس تنورة جابر مجرشي بعد ان ترك يونس بشير التدريبات متوجها للانضمام لفريق العروبة بالجوف.
* * * *
** تتواصل تدريبات فريق اليد بنادي الخليج اليومية بحضور عدد لا بأس به من اللاعبين رغم غياب ثلاثي المنتخب هاني هلال وهيثم المنيان وياسر الشاخور بعد الاعلان عن التعاقد مع المدرب البلغاري لازانوف بواسطة كابتن الفريق السابق ولاعبه الدولي احمد حبيب الذي يبحث عن لاعب محترف للتعاقد معه قد يكون روسيا بينما تشير المصادر الى ترشيح الاداري عبدالله العجمي لمنصب المشرف على لعبة اليد, وعلى صعيد فريق القدم بالخليج,, فقد وقع المدرب البلغاري انجل رسميا بمرتب شهري قدره ثلاثة الاف دولار وسط تفاؤل خلجاوي,.
* * * *
** مازالت ادارة نادي الترجي تواصل بحثها عن مدرب عربي للاشراف على فريق اليد بعد ان تعثرت مفاوضات النادي مع احد المدربين التوانسة,, البديل سيكون مدرب سعودي في حال عدم التعاقد مع مدرب عربي,,!!
* * * *
** دخلت أطراف نهضاوية مع خلجاوية في منافسة حامية نحو ضم لاعب كرة الطائرة عبدالحميد العوام بعد اسقاطه من كشوفات الهلال وان كان توقيعه للخليج اقرب بكثير من النهضة,,!!
* * * *
** من المنتظر ان يتم تحديد موعد لعقد الجمعية العمومية لنادي مضر في القديح بعد توالي مسلسل الاستقالات لاعضاء مجلس الادارة الذي اختتم بتقديم الرئيس سعيد القديحي لاستقالته بسبب اختلاف في وجهات النظر بين الرئيس والاعضاء,, مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف محمد السناني يبذل جهداً طيباً لتقريب الآراء واحتواء المشكلة,,!
* * * *
** أخيراً,, في نادي الهدى بجزيرة تاروت تم تشكيل لجنة خاصة لفرق كرة القدم بعد ان تم التعاقد مع طاقم تدريب وطني لجميع الدرجات وهم: سعيد ال حسين وابو سرير وعبدالكريم طلاق وياسر المشور,, وذلك للنهوض باللعبة كما يؤكد رئيس النادي محمد علوي الدعلوج.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved