أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd August,2000العدد:10170الطبعةالاولـيالاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

ديمتري بعد أن أشرف على أول تدريب يقول في مؤتمر صحفي
سعيد باللاعبين الجدد وبتطور مستوى الفريق وأسعى لتكرار الإنجازات السابقة
سأضم أجانب على مستوى كبير لأن الموسم سيكون شاقاً
* جدة عبدالخالق الزهراني:
اشرف المدرب الاتحادي العائد البلجيكي ديمتري على المران الاتحادي يوم امس الاول وقد ابدى ارتياحه لما وصلت اليه الاستعدادات الاتحادية حين اشرف مساعده ايليا عليها منذ حوالي الشهر.
وقد بدأ المران باستقبال اللاعبين الحار لهذا المدرب الذي قاد الاتحاد لسبع بطولات في مرتين متفاوتتين وبعدها بدأت التمارين اللياقية ثم قسم اللاعبين الى مجموعتين واحدة اشرف عليها بنفسه والاخرى اشرف عليها مساعده ايليا وكانت عبارة عن مناورة بدون مرمى لكل فريق.
ثم قام بعمل مناورة ضمت الاساسيين والرديف وابدع حمزة ومرزوق والصقري واليامي في الفوز بثلاثة اهداف لهدف.
وبعد نهاية المران وفي وسط الملعب شوهد اللاعب الاتحادي الذي وضع على قائمة الانتقال محمد دغريري مع ديمتري في وسط الملعب وذلك تمهيداً لعودته.
وقد علمت (الجزيرة) من مصادرها الخاصة ان ديمتري ذهل لعدم ادراج اسم الدغريري ضمن اللاعبين المنضمين للتمارين ويحاول اقناع الادارة الاتحادية لاعادته للانضمام الى الفريق.
ديمتري يعقد مؤتمراً صحفياً مصغراً
وبعد نهاية المران عقد مؤتمر صحفي مع المدرب اوضح فيه انه قدم للاتحاد للمرة الثالثة وهو طامع في تكرار انجازاته السابقة وابدى اعجابه بالمستوى الكبير الذي وصل اليه الفريق.
واكد ان المرتين اللتين قدم فيهما كان مستوى اللاعبين صفرا واستطاع ان يحقق البطولات السبع والآن الوضع اختلف فقد استعد الفريق مبكرا وضم لاعبين ذوي مستويات عالية امثال مرزوق العتيبي والمولد والمطرود والخضري وهو بصدد ضم لاعبين اجانب على مستوى عال.
وقال انه سيعمل من اجل استعادة الذكريات الجيدة التي كونها مع الاتحاد وسوف يكون الموسم شاقا نظرا لاستعدادات الاهلي والهلال والنصر والشباب الذين استعدوا بنفس استعداداتنا ولكن طريقتي مع جميع الفرق هي الاحترام وعدم الاستهانة بأي فريق,وعن نجاحه في الاتحاد قال ان اللاعبين هم السبب فبدون الحماس والروح لا يستطيع المدرب عمل اي شيء وانا الآن احث اللاعبين على بذل الجهد من اجل استعادة الامجاد السابقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved