أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd August,2000العدد:10170الطبعةالاولـيالاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1421

وطن ومواطن

ملاحظة
طالبا تعاون الجميع لحلها
بعض الملاحظات البسيطة من داخل مدينة حائل
* رغم ان هذه اللوحة وضعت لتوضح موقع منتزه حائل الاول (مشار) الذي اخفي اسمه تحتها الا انها استغلت بطريقة خاطئة (للدعاية) عن بعض الاستراحات وللمعلومية بأن موقعها شرق نادي الاتصالات.
* كما ان هدا العمود الكهربائي يشكل خطراً محدقا وخاصة بالليل لسالكي شارع الستين بحي الزهراء بتقاطعه مع طريق الخطة بقعاء القديم دون وضع اي حاجز او لوحة ارشادية الا هذا البرميل الذي (طلي) باللون الاحمر تبرعا من احد المواطنين, ملاحظة مع التحية لبلدية وكهرباء منطقة حائل.
* ورغم الجهود الجبارة التي تبذلها بلدية منطقة حائل في مجال النظافة ومستلزماتها بوجود مصانع ذاتية لتصنيع متطلبات القمامة وتوزيعها مجانا على المواطنين الا ان اللقطة توضح انتشار (انواع غريبة) من حاويات القمامة وزعت في بعض الاحياء واللقطة لإحدى هذه الحاويات كثيرة الانتشار,, للبلدية مع التحية.
* يعاني زوار منتزه مشار من قصور في بعض الخدمات وخاصة في مجال البحيرة الاصطناعية او تقليم بعض الاشجار المحيطة بها او زيادة رقعة الزراعة الارضية او اصلاح الاضاءة (المتعطلة) والمكسرة اللقطة توضح عدداً من الزوار يفترشون حيزا صغيرا من بعض النبانات الخضراء المهملة والذي مات الحيز الاكبر منها عطشا.
* لاشك ان انتشار مخلفات البناء في كثير من الاحياء من بعض المقاولين المعماريين والذي يترك فترات طويلة بعد الانتهاء من البناية والذي يخلف وراءه تشويها لوجه المدينة وملجأ لخشاش الارض يجبرنا ان نسوق هذه الملاحظة لبلدية حائل لاعادة النظر في هذا الامر ومطالبة المقاول او صاحب البناية بازالة هذه المخلفات وهناك عشرات المواقع القابلة للنشر اذا لم يصحح ويتدارك الوضع.
فهد صالح الضبعان
حائل

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved